أبطال مسلسل «الأخوة»


«OSN»... أكثر من 13 مسلسلاً عربياً في شهر رمضان

منها 7 عروض حصرية واثنان خليجيان
  • 15 يونيو 2014 12:00 ص
  •  23
تقدم شبكة OSN خلال شهر رمضان المقبل باقة مميزة من المحتوى العربي الذي يلبي أذواق جميع أفراد العائلة، إذ تتضمن قائمة الأعمال التلفزيونية المقرر عرضها على الشبكة خلال الشهر الفضيل 13 عملاً، منها 7 مسلسلات حصرية واثنان خليجيان، بمشاركة أبرز الفنانين العرب منهم جمال سليمان، وغادة عبد الرازق، وميساء مغربي، وشريف سلامة، وسيرين عبد النور، ونايف الراشد.

وبالإضافة إلى البرامج الجديدة، سيتمكن مشاهدو OSN من الاستمتاع بخدمة المشاهدة عند الطلب من OSN «رمضان ما فاتك TV» لتتيح للمشترك مشاهدة أكثر من 20 مسلسلا عن طريق جهاز OSN Plus HD حيث يمكن للمشاهدين التحكم بتجربتهم التلفزيونية من خلال مشاهدة برامجهم المفضلة في أي وقت يريدون. كما يمكن متابعة المسلسلات عبر خدمة OSN Play، المنصة التلفزيونية الرقمية الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تمنح المشاهدين حرية كاملة في تخصيص تجربتهم التلفزيونية بالطريقة التي تناسبهم، ليتمكنوا من الاستمتاع بأفضل تجربة تلفزيونية على الإطلاق.

وبهذه المناسبة، قالت نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في شبكة OSN خلود أبو حمص: «نجحنا في زيادة حجم استثماراتنا في المحتوى التلفزيوني المميز هذا العام إلى 3 أضعاف، لذا نحن واثقون أن مجموعة البرامج الجديدة والحصرية والتي نحن بصدد الإعلان عنها، ستلاقي استحسان الجميع. ونسعى من خلال انتاجاتنا الحصرية الجديدة إلى رفع معايير الترفيه التلفزيوني إلى مستوى جديد من خلال تقديم برامج عربية متميزة تثري تجربة المشاهد. حيث نقدم العديد من البرامج التي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى أحدث ما قدمته التكنولوجيا من خدمات تضمن للمشاهد الاستمتاع بأفضل تجربة تلفزيونية على الإطلاق في أي وقت كان، ودون المساس بقيم الشهر الفضيل».

وتقدم OSN أحدث الأعمال الدرامية على الساحة الخليجية، ومنها مسلسل «للحب جنون»، وهو من بطولة عبد المحسن النمر وميساء مغربي. ويروي قصة حب تتحول لكراهية وانتقام على امتداد 18 عاما. ويبث حصريا على شاشة OSN ياهلا HD.

بينما يتناول مسلسل «انتقام عزيز» من بطولة نايف الراشد مجموعة من القضايا الحساسة التي يعيشها المجتمع الخليجي اليوم بما فيها الحب، والتفكك الأسري، وسلطة المال، والطموح، ويعرض حصرياً على قناة OSN ياهلا HD.

وتعرض OSN مسلسل «السيدة الأولى» من بطولة غادة عبد الرازق، وهو يرصد تجارب ومعاناة امرأة طموحة تسعى لأن تصبح السيدة الأولى لمصر. وبعد أن تقترب من مبتغاها، تتسبب محاولة اغتيال الرئيس بفوضى عارمة، لاسيما وأن الشخص الوحيد الذي يعرف الحقيقة يتم العثور عليه فيما بعد ميتاً. ويبث أولا على قناة OSN ياهلا HD.

ويتناول الجزء الأول من مسلسل الدراما الرومنسي «سيرة الحب» من بطولة سيرين عبد النور مكسيم خليل قصة حب وتجري أحداثها في بيئة عربية معاصرة، حيث تجسد أحداثاً وقصصاً مشوقة في إطار درامي ورومانسي فريد من نوعه، ويعرض المسلسل حصرياً على قناة OSN ياهلا HD.

ويطل مجدداً هذا الموسم أحمد مكي في الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي «الكبير أوي»، ليستمتع المشاهدون بساعات متواصلة من الترفيه والضحك مع بداية شهر رمضان المبارك. ويعرض المسلسل فقط على قناةOSN ياهلا شباب HD.

أما الجزء الأول من مسلسل «الخطيئة»، فهو من أبرز الأعمال التي سيتم عرضها في رمضان، ويقوم بدور البطولة شريف سلامة. وتدور قصة المسلسل حول موضوع الخيانة وكيف يؤثر الشك في حياة مجموعة من الأشخاص المقربين من بعضهم، حيث تخبئ لنا العديد من الأحداث الدرامية الشيقة والمثيرة. ويبث على شاشةOSN ياهلا شباب HD.

كما تظهر رانيا يوسف كيف يؤدي الجشع إلى اندثار المودة حتى بين أقرب المقربين في مسلسل «الوصايا السبع» الذي سيعرض على شاشة قناةOSN ياهلا دراما HD.

وتدور أحداث مسلسل «صديق العمر» من بطولة النجم جمال سليمان خلال فترة حكم الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر بين عامي 1961 و1967. ليسلط الضوء على أبرز إنجازاته، مثل تأميم قناة السويس، وقيام الجمهورية العربية المتحدة بين سورية ومصر، و«حرب الأيام الستة». ويعرض على قناة OSN ياهلا شباب HD.

ويطرح مسلسل «الإخوة» في جزئه الثاني من بطولة باسل خياط وتيم حسن العديد من القضايا الشائكة التي يعيشها المجتمع المعاصر. وهو يتناول مؤامرات ومكائد يكشفها الجشع والاستغلال، وصراعات تتجلى عندما يصطدم حب عاصف بالجشع والخيانة، دراما وتشويق وأحداث غير متوقعة وقصة آسرة خارجة عن المألوف. ويعرض حصرياً على شاشة قناة OSN ياهلا دراما HD.

بينما يروي مسلسل «لو» من بطولة عابد فهد ويوسف الخال أحداثاً درامية غاية في التشويق تتمحور حول مواضيع الحب والجريمة والغموض، إذ يتناول قصة عشق من نوع آخر. وسيتم عرض المسلسل على شاشة OSN ياهلا دراما HD ابتداءً من أول أيام شهر رمضان المبارك.

ويتصدر برنامج «سليم» قائمة البرامج الرمضانية التي تعرض على شاشة OSN خلال رمضان، وهو من إعداد الإعلامي السعودي مصطفى العيدروس الذي استوحى فكرته من آيات القرآن الكريم التي تدعو الإنسان إلى التحلي بحسن النية وطيبة القلب. ويخاطب البرنامج الشباب والأسر العربية؛ ويناقش الوعي الذاتي، والتغيير نحو الأفضل، والتنمية الاجتماعية. ويمكن متابعة البرنامج حصرياً على شاشةOSN ياهلا HD.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا