الغانم وناصر المحمد وآل الشيخ


ناصر المحمد: زيارة محمد بن سلمان تاريخية ... إن كانت مدتها ثانية أو دقيقة أو ساعة

أولم بحضور مرزوق الغانم على شرف رئيس مجلس الشورى في المملكة
  • 08 نوفمبر 2018 12:00 ص
  •  1

  • ثامر الجابر: الزيارات المتبادلة بين مسؤولي البلدين تعكس حيوية العلاقات الثنائية

أكدت الكويت عمق العلاقات الرسمية والشعبية مع المملكة العربية السعودية.
واستقبل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد أمس رئيس مجلس الشورى في المملكة الدكتور عبدالله آل الشيخ الذي يقوم بزيارة رسمية إلى البلاد.
من جهته، شدد سمو الشيخ ناصر المحمد على أن «العلاقة السعودية - الكويتية عريقة وتاريخية لا يمكن التعبير عنها في أي قاموس عربي».
وأكد المحمد خلال مأدبة اقامها على شرف آل الشيخ أن «الكويت تنظر إلى الجارة الكبرى كأخ وصديق وعزيز منذ قرون وليس من ايام أو أسابيع أو أشهر أو سنين»، مضيفاً «لا ننسى كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز أيام الغزو الصدامي للكويت عندما قال كلمته المشهورة (راحت الكويت السعودية تروح)، فهذه الكلمة تدخل في قاموس الشعب الكويتي».
وأشار سمو الشيخ ناصر إلى زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قبل عامين إلى الكويت «الرسمية والشخصية والأخوية التي استمرت 3 أيام».
وتطرق إلى زيارة ولي عهد المملكة الأمير محمد بن سلمان أخيراً «التاريخية، والتي اجتمع خلالها مع والده سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد»، مؤكداً أن «هذه الزيارة إن كانت لمدة ثانية أو دقيقة أو ساعة أو اسبوع أو سنة، فهي زيارة تاريخية مهمة بين البلدين».
وعلى صعيد متصل، أكد سفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر الجابر أن «الزيارات المتبادلة بين المسؤولين في البلدين، تعكس وتترجم ما تتمتع به تلك العلاقات من حيوية وتفاعل ايجابي يصب في مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا