«آيفون Xs» في الكويت 21 الجاري ... والأسعار تبدأ من 360 ديناراً

سباق محموم بين الشركات المحلية لتوفير هواتف «آبل» الجديدة

ما إن كشفت شركة «آبل» عن سلالة «آيفون» الجديدة المؤلفة من (Xs) و(Xs max) و(Rs) حتى «اشتعل» السباق بين شركات ومتاجر الإلكترونيات في الكويت، لتكون أول من يطرح هذه الأجهزة.
وبينما يتلهف المستهلكون في الكويت كعادتهم للحصول على أيقونات «التفاحة» الفريدة من نوعها، أعلن مدير مبيعات الهواتف في شركة عيسى حسين اليوسفي للإلكترونيات (بست اليوسفي) رينو راجين، أن الأجهزة «ستكون متوافرة في الكويت بدءاً من 21 سبتمبر الجاري».
وفي حين لفت راجين في تصريح لـ «الراي» إلى أن «آبل» حددت أسعار «آيفون Xs» بنحو 1000 دولار، و«آيفون Xs Max» بنحو 1100 دولار، و«آيفون Xr» بـ 750 دولاراً، أكد أن «الأسعار في الكويت قد تزيد بما لا يقل على 100 دولار لكل جهاز، وهو ما يعود إلى كلفة الشحن بالدرجة الأولى».
من جهته، أوضح المدير التنفيذي في شركة «هاتف 2000» قاسم عبيد، أن الهواتف الجديدة «ستكون متوافرة في السوق الكويتي، بسعات 64 و256 و512 غيغابايت، بألوان الأسود والأبيض والذهبي»، متوقعاً أن تبدأ الأسعار في الأيام الأولى من طرح الأجهزة في السوق المحلية من 360 ديناراً لـ «Xs» و390 لأجهزة «Xs Max» ونحو 260 ديناراً لـ «Xr» سعة 64 غيغابايت، على أن تزيد الأسعار بنحو 30 ديناراً كلما زادت السعة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا