مشاري العوضي


مشاري العوضي لـ «الراي»: «عنده سوابق»... إفراج للجمهور

يبحث عن مخرج لتصوير أغنيته «مساجين»

 أعلن أنني أُعد لإنتاج حفل غنائي ساهر في الكويت بعد انقضاء عيد الأضحى


 بعدما انتهى من تجهيزها بالشكل الكامل، يستعد الفنان مشاري العوضي هذه الأيام لإطلاق أغنيته الجديدة «عنده سوابق» من كلمات فلاح العمّاش وألحان عبدالعزيز البلوشي، ومن توزيع محمد السلطان.
 هذا ما كشف عنه العوضي لـ «الراي»، مزيحاً النقاب عن أنه مشغول في البحث عن مخرج متمكن ومجتهد ليسند إليه مهمة تصوير فيديو كليب لأغنية أخرى جديدة أيضاً، إلى جانب أنه يحضِّر لإنتاج حفل غنائي في فترة قريبة.
 وقال العوضي: «قبل مدة قصيرة كنتُ قد انتهيت من تجهيز أغنية جديدة بعنوان (عنده سوابق) تعاونتُ فيها مع الشاعر السعودي فلاح العمّاش والملحن عبدالعزيز البلوشي والموزع الموسيقي الإماراتي محمد السلطان حيث إنني دمجت بها الإيقاع الخليجي مع اللون الغربي وهو الأمر الذي أحرص عليه دائماً، وبهذا يمكن القول (عنده سوابق) باتت جاهزة للإفراج عنها وإطلاقها للجمهور عبر الإذاعات المحلية والخليجية».
وأردف موضحاً: «الأغنية ذات خليط ما بين الإيقاع (الخبيتي) السعودي و(البندري) الإماراتي، وهذه هي الأجواء التي يطلبها الجمهور دائماً في الحفلات الغنائية، وهو الأمر الذي لمسته بشكل شخصي خلال مشاركتي الأخيرة في الحفل الذي جمعني مع زملائي الفنانين خالد الملا وبوعتيج وجاسم الشايع، عندما قدمت للجمهور مجموعة من الأغاني التي تحمل نفس اللون مثل أغنية (نعم أمر)، فكان التفاعل حينها قوياً وجيداً، إلى جانب هذا كله أنني منذ سنة تقريباً لم أطرح أغنية باللون نفسه، وهو ما شدّني لاختيارها».
وأكمل العوضي: «لا أخفيك أنني لستُ من الفنانين الذين يحبون غناء الإيقاع الصاخب المعروف بـ (الهيوا)، وتوجهي دائماً يكون نحو اللون والصبغة الخليجية، ففي منطقتنا الخليجية نمتلك بحراً من الإيقاعات، ومن الجميل أن نستغلها ونصنع منها شكلاً جديداً».
وعن فكرة تصويرها كفيديو كليب، أوضح: «هناك أغنية جديدة أخرى لم يتبقَّ لها سوى تركيب صوتي فقط، وتحمل عنوان (مساجين)، وهي من كلماتي وألحاني ومن توزيع علي المتروك، وهذه الأغنية هي التي سأقوم بتصويرها كفيديو كليب، والسبب وراء تأخري في طرحها وتجهيزها هو مواصلة بحثي عن مخرج مجتهد ومتمكن وذي رؤية وفكر كي يتولى المهمة».
وفي ما يخص الحفلات الغنائية، تابع العوضي: «للمرة الأولى أعلن أنني أجهِّز لإنتاج حفل غنائي ساهر في الكويت، سيكون موعده بعد انقضاء فترة عيد الأضحى المبارك، وسأكشف عن بقية التفاصيل في حينها».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا