No Script

القادسية يضرب موعدا مع العربي والنصر يواجه الكويت.. في نصف نهائي كأس ولي العهد

No Image
تصغير
تكبير

تأهل ناديا القادسية والنصر، اليوم الاربعاء، الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد في نسختها الـ 25 للموسم الكروي 2017-2018، وذلك عن المجموعة الثانية، فيما تأهل سابقا ناديا العربي والكويت عن المجموعة الاولى.

ففي مباراة القادسية مع الساحل التي اقيمت على استاد الصداقة، تمكن الاول من حسمها لصالحه بنتيجة 5-1 ليرفع رصيده الى 17 نقطة متقدما في صدارة المجموعة، في حين أنهى النصر مباراته مع الجهراء التي جمعتهما على استاد نادي الكويت لمصلحته بهدفين دون رد ليتأهل لدور نصف النهائي.

وفي المباراة الثالثة التي جمعت الكويت مع الشباب على استاد نادي اليرموك، تمكن لاعبو الكويت من تسجيل اربعة اهداف ليرفعوا رصيد ناديهم الى 18 نقطة ويتصدر المجموعة الاولى.

وشهدت الجولة عددا من المباريات لم تؤثر نتائجها على ترتيب المتأهلين الى الدور نصف النهائي اذ انتهت الاولى بفوز الصليبيخات على الفحيحيل 2-1 واليرموك على برقان 2-0 والسالمية على خيطان1-0، فيما تعادل في المباراة الاخيرة كاظمة مع التضامن بنتيحة 1-1.

ويلتقى القادسية نظيره العربي، الاحد المقبل، في دور نصف النهائي في المباراة الاولى، فيما يلتقى في الاخرى الكويت نظيره النصر.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي