No Script

مدرب فينورد يرغب في الانضمام إلى ليفربول

مدرب فينورد الهولندي أرنه سلوت
مدرب فينورد الهولندي أرنه سلوت
تصغير
تكبير

قال مدرب فينورد الهولندي أرنه سلوت، يوم أمس الخميس، إنه يرغب في خلافة يورغن كلوب في تدريب ليفربول وتوقع أن يتوصل ناديه إلى اتفاق مع الفريق المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم قريبا.

وكشفت وسائل إعلام هولندية الأربعاء أن ليفربول بدأ المفاوضات مع بطل الدوري الهولندي للحصول على خدمات سلوت (45 عاما) والذي يمتد عقده مع فينورد حتى عام 2026.

وأبلغ سلوت شبكة (ئي.إس.بي.إن) «الشيء الوحيد الذي يمكن أن أقوله هو أن الناديين يتفاوضان. ثم أجلس في غرفة الانتظار لمعرفة النتائج. يبدو من الواضح بالنسبة لي بأنني أرغب في الذهاب إلى ليفربول. أنا الآن أنتظر لأرى ما إذا كان الناديان سيتوصلان إلى اتفاق. أنا واثق من ذلك. على الناديين أن يقوما بعملها. سيتضح الأمر بلا شك في الأيام المقبلة».

وارتبط سلوت بشكل كبير بالانتقال إلى توتنهام هوتسبير العام الماضي لكنه فضل البقاء في فينورد ومدد عقده مع الفريق الهولندي حتى 2026.

وحظي سلوت بإشادة واسعة بسبب أسلوبه المبتكر وكرة القدم الهجومية التي يقدمها مع فينورد، إذ فاز بلقب الدوري في موسم 2022-2023 إضافة إلى كأس هولندا يوم الأحد الماضي.

وفي موسمه الأول مع فينورد قاد أيضا النادي المنتمي لمدينة روتردام إلى نهائي النسخة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي.

وأعلن كلوب في يناير الماضي أنه سيتنحى عن تدريب ليفربول في نهاية الموسم الجاري بعد فترة ناجحة مع النادي فاز خلالها بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي الممتاز وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنكليزي وكأس الرابطة وكأس السوبر وكذلك درع المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي