No Script

سمو الأمير يزور نادي ضباط الجيش

No Image
تصغير
تكبير

زار سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء اليوم نادي ضباط الجيش.

وكان في استقباله النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ورئيس الأركان العامة للجيش، ونائب رئيس الأركان، ووكيل وزارة الدفاع ، وكبار قادة الجيش.

وهنأ سمو الأمير، في كلمة خلال الزيارة، الجنود الذين يقفون في جبهة القتال للمشاركة في الدفاع عن أرض المملكة العربية السعودية ومشاركة إخوانهم في قوات التحالف للدفاع عن الشرعية في الجمهورية اليمنية.

كما أعرب سموه عن ثقته وتقديره لكافة قطاعات القوات المسلحة ضباطا وأفرادا، مؤكدا أنهم درع الوطن الحصين.

وأضاف سموه «إنكم تدركون أن الانتساب للجيش الكويتي هو شرف عظيم ومدعاة للفخر والاعتزاز إذ أنه يجسد الولاء والوفاء والإخلاص للوطن الغالي».

وزاد سموه «إن منطقتنا تشهد ومنذ سنوات أحداثا وتطورات بلغت مداها بخطورتها وأخذت تشكل تداعياتها تهديدا مباشرا للأمن والسلم ليست في المنطقة فحسب وإنما على الصعيد الإقليمي مما يستوجب منكم الحذر والاستعداد التام للحفاظ على أمن وطننا واستقراره واننا على يقين وثقة تامة بقيامكم بواجبكم الوطني المقدس على أكمل وجه»، سائلا المولى تعالى «أن يحفظ وطننا العزيز ويديم عليه نعمة الأمن والأمان وأن يوفق الجميع لكل ما فيه عزته ورفعته كما نبتهل إليه جل وعلا أن يتغمد بواسع رحمته شهداءنا الأبرار الذين ضحوا بدمائهم الزكية دفاعا عن الوطن الغالي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي