No Script

حوار / تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل «أسود»

داليدا خليل لـ «الراي»: ثنائيتي مع زياد برجي الأفضل... وهو «سوبر موهوب»

u00abu0644u0648u0643u00bb u062fu0627u0644u064au062fu0627 u062eu0644u064au0644 u0641u064a u0645u0633u0644u0633u0644 u00abu0623u0633u0648u062fu00bb
«لوك» داليدا خليل في مسلسل «أسود»
تصغير
تكبير

بعد «وردة ووردة»  نحضّر لأغنية جديدة ستُطرح خلال الفترة القريبة المقبلة


بعدما اطمأنتْ إلى نجاح فيلم «المهراجا» الذي تَقاسَمَتْ بطولتَه مع الفنان زياد برجي، تباشر الفنانة اللبنانية داليدا خليل قربياً تصوير مسلسل «أسود» مع ورد الخال وباسم مغنية والمقرّر عرضه في الموسم الرمضاني 2019.
وتعمل داليدا خليل، كما قالت لـ«الراي» على التحضير للشخصية بأدق تفاصيلها، بعدما كشفت عن «look» (كارن)، وهي الشخصية التي ستجسّدها في المسلسل، معتبرة أن التحدي سيكون كبيراً جداً في هذا المسلسل.
وإذ أشارت إلى أن ثنائيتها مع زياد برجي هي الأفضل، واصفة إياه بأنه «سوبر موهوب»، أكدت أن مسيرتها الغنائية مستمرة، كاشفة أنها بصدد التحضير لأغنية جديدة ستطرحها قريباً.

• تطلين في الموسم الرمضاني 2019 بمسلسل جديد بعنوان «أسود» الذي يقوم على البطولات المشتركة لنجوم لبنانيين من الصف الأول أمثال ورد الخال وباسم مغنية، ما يعني أن التحدي سيكون كبيراً جداً. كيف تتحدّثين عن هذه التجربة وما تقييمك لها؟
- لا شك في أن مسلسل «أسود» يشكل تحدياً كبيراً بالنسبة إليّ، خصوصاً أنني ابتعدتُ منذ فترة بعيدة عن تقديم أي أعمال رمضانية. العمل سيشهد منافسة قوية بيني وبين زميلاتي في الوسط، وأعتبر أن «أسود» من أجمل المسلسلات التي قرأتُها. هو دراما بامتياز بوجود باسم مغنية وورد الخال اللذين سيضيفان الكثير إلى العمل.
ومن خلال مسلسل «أسود»، سأؤدي شخصية جديدة لم أقدّمها سابقاً، ولكنني لا أستطيع أن أتحدث عنها الآن لأنني بصدد درس تفاصيلها أكثر، كما أنني أقوم بالتحضر لها على مستوى «اللوك» والتفاصيل الصغيرة المتعلّقة بها، مثلاً كيف تتصرف وما هي الخصال الموجودة عندها. ومع الوقت ستتبلور الشخصية أكثر، وعندها يمكن التحدث عنها بشكل مفصل بعد عرض العمل في رمضان.
• كشفتِ عن «لوك» الشخصية التي ستطلّين من خلالها في مسلسل «أسود»، وهو لاقى استحساناً كبيراً عبر «السوشيال ميديا». عادة كيف تحضّرين لأيّ دور جديد، وما الهواجس التي ترافقه؟
- «اللوك» الخاص بشخصية «كارن»، وهي الشخصية التي سأجسدها في المسلسل، حصدتْ أصداء إيجابية والناس أحبوها، ومَن يراني وجهاً لوجه أبدى إعجابه بـ«اللوك» أكثر من الصور. لا شك في أنني أشعر بقلق وأحضّر للدور بطريقة محترفة وأقوم بأبحاث حول نوع الشخصية التي ألعبها، وكيف تتعاطى مع أهلها في البيت، وكيف تتعامل مع حبيبها. عادةً، أدرس أدق تفاصيل الشخصية التي ألعبها قبل البدء بالتصوير، وأتعاطى مع الموضوع بجدية مُطْلَقَة. وبمساعدة المُخْرِج سمير حبشي، أتوقّع أن يكون الدور قوياً جداً.
• يًعرض لك في صالات السينما فيلم «المهراجا» الذي تتقاسمين بطولته مع الفنان زياد برجي، وهو حصد أصداء إيجابية ونال نصيبه من حيث النجاح والحضور الجماهيري. هل تعتبرين أن ثنائيتك مع زياد برجي هي الأهمّ والأفضل والأنجح، خصوصاً أنكما شكلتما ثنائياً مميزاً في مجموعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية؟
- ثنائيتي مع زياد برجي جميلة جداً، وهي بدأتْ قبل 7 أعوام ومستمرّة حتى اليوم، بدءاً من مسلسل «حلوة وكذابة» وفيلم «حلوة كتير وكذابة» مروراً بـ«حبيب ميرا» وحالياً من خلال فيلم «مهراجا»، الذي حاولتُ من خلاله أنا ووزياد أن نؤكد للناس أن ثنائيتنا ناجحة جداً، عدا عن أن الفانز الذين يحبوننا طالبوا بأن نجتمع في عمل واحد. الحمد لله فيلم «المهراجا» حقق أصداء أكثر من إيجابية في صالات السينما في لبنان والدول العربية. وأعتبر أن ثنائيتي مع زياد برجي هي الأفضل بين الثنائيات التي شاركتُ فيها.
• كيف تردّين على الكلام الذي تردد عن أنه تمّ حذْف بعض مشاهدك في فيلم «المهراجا» لمصلحة الفنان زياد برجي؟
- بالنسبة إلى المَشاهد التي حُذفتْ من الفيلم فهي تجمعني بزياد برجي، وهو في الحقيقة مَشهد واحد تمّ عرضه في «البرومو» الخاص بالفيلم، ولم يُعرض في الـ«avant - première» ولكن كل شيء تم تصحيحه بعد مرور 3 أيام على عرْضه في صالات السينما. وأتمنى التوفيق لي ولزياد لأنه «سوبر موهوب» ويملك قاعدة شعبية عريضة جداً.
• هل يمكننا القول إن نادين نجيم هي نجمة لبنان الأولى في مجال التمثيل، وما تقييمك لتجربتها وتجارب سيرين عبدالنور وماغي بو غصن وسواهنّ؟
- كل زميلاتي في الوسط هنّ نجمات سواء في لبنان أو العالم العربي، وأتمنى التوفيق للجميع لأنهنّ جميعاً قديرات «وبيبيضوا الوجه».
• طرحتِ قبل مدة كليب أغنية بعنوان «وردة ووردة»، وهي حققتْ نسبة مشاهَدة عالية، فهل ستكررين تجربة الغناء أم أن تلك الأغنية كانت مجرّد حلم وقمتِ بتحقيقه؟
- بعد أغنية «وردة ووردة» أعِد بعدد كبير من الأغنيات بمساعدة شركة «ميوزك إز ماي لايف» ووقوفها إلى جانبي، ونحن نحضّر لأغنية جديدة سنطرحها خلال الفترة القريبة المقبلة.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي