No Script

تستعد لـ «لا موسيقى في الأحمدي»... وتحضّر ديوانها الشعري الأول

فَي الشرقاوي لـ «الراي»: استقررت في الكويت... «هوليوود الخليج»

u0641u064a u0627u0644u0634u0631u0642u0627u0648u064a
في الشرقاوي
تصغير
تكبير

قالت الشاعرة والفنانة البحرينية في الشرقاوي بأنها اتخذت قرار الاستقرار في الكويت لأسباب عدة، أهمها إيجاد فرص مهنية أكثر احترافية، مؤكدة لـ«الراي» أن الكويت تعتبر «هوليوود الخليج» والمكان الأفضل لكل منتسب إلى المجال الفني والاعلامي للانتشار على نطاق منطقة الخليج ككل.
وأضافت الشرقاوي: «من المنطقي أن تراني أتخذ قرار الاستقرار هنا في الكويت، ورغم هذا لا أعتبر نفسي قد ابتعدت عن بلدي البحرين أبداً ولست بالغريبة في ظل وجود شعب محبّ وودود مثل الشعب الكويتي الذي غمرني بكل حب. إلى جانب ذلك أيضاً، لا يمكننا أن ننكر بتاتاً أن الكويت بها من الزخم الإنتاجي الكثير على صعيد الدراما والمسرح والسينما حتى، هذا إلى جانب وجود بيئة احترافية تمنح الراحة والطمأنية لكل فنان».
وتابعت «للعلم، هذا القرار الذي اتخذته لم يكن فردياً، بل على العكس جاء مدعوماً من زوجي وعائلتي ككل، إذ إنهم أثنوا على الخطوة التي أقدمت عليها بعد تفكير عميق دام لأكثر من عامين كاملين».


وأكملت الشرقاوي مشيرة إلى الجديد الدرامي التي من المفترض أن تباشر به، بالقول: «حالياً بدأت التحضير النهائي لبدء تصوير مشاهدي في مسلسل (لا موسيقى في الأحمدي)، قصة وسيناريو وحوار منى الشمري صاحبة الرواية ذاتها، ومن إخراج محمد دحام الشمري وبطولة نخبة كبيرة من نجوم الساحة الخليجية، وفيه سأجسد شخصيىة يمكن القول إنها لا تمثلني بتاتاً، ولا يمكنني الإفصاح عن أي ملامح تخصها بحسب العقد المبرم بيني وبين الجهة المنتجة، لكن أتمنى فعلاً أن ينال العمل إعجاب المشاهدين خلال عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل».
أما على صعيد الشعر، فقالت: «في الفترة الحالية بدأت فعلياً بتحضير ديواني الشعري الأول باللهجة العامية النبطية، إذ سيضم مجموعة متنوعة من القصائد الغزلية والاجتماعية وغيرها، وفيه أتعاون مع إحدى دور النشر الكويتية، وأتمنى أن أنتهي منه خلال الفترة المقبلة كي يتسنى لي طرحه في معرض الكتاب المقبل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي