No Script

ألبومات شذى وإيساف وحسام حبيب... تنتظر

مطربو الصف الثاني يخشون المنافسة

تصغير
تكبير
• ياسمين نيازي تنافس بـ«ميني ألبوم» وكريم محسن يغني «أنا عربي»
على حافة المنافسة، يقف مطربو الصف الثاني في مصر في انتظار الوقت الملائم لطرح ألبوماتهم الجديدة. وفيما أعينهم على سوق الغناء التي تتعرض للخسارة نتيجة أعمال القرصنة، والظروف السياسية والاقتصادية التي تمرّ بها مصر، فضلاً عن المنافسة المنتظرة مع نجوم الصف الأول الذين قرروا طرح ألبوماتهم الجديدة، انتهى المطربون الشباب من ألبوماتهم. فقد انتهت الفنانة شذى من تسجيل أغاني ألبومها الجديد «أنا لوحدي». وكشفت شذى لـ«الراي» عن أنها انتهت من تصوير غلاف الألبوم أيضاً و«البوسترات» الجديدة والفيديو كليب للأغنية الرئيسية في الألبوم، لكن إلى الآن لم تستقر الشركة المنتجة «ewe» على موعد طرحه. وقالت إن الألبوم يضم العديد من الأغاني منها «أنا لوحدي» من كلمات جمال الخولي وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع كريم عبدالوهاب، «ناسية روحي» من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع كريم عبدالوهاب، «في حاجات غلط» من كلمات أمير طعيمة وألحان تامر علي وتوزيع يحيى يوسف، و«دوم دوم تك» من كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف.

من جانبه، انتهى المطرب إيساف من تسجيل أغاني ألبومه الجديد «حب جديد»، ويعمل حالياً على «الماستر». ويتعاون إيساف» في الألبوم مع أحمد عبدالسلام، هاني الصغير، هاني سرور ونادر عبدالله.


كما انتهى المطرب الشاب رامي جمال، من تسجيل أغاني ألبومه الذي يحمل اسم «ملناش إلا بعض» بالكامل، ويضع اللمسات الأخيرة عليه. ويتعاون جمال في الألبوم مع أمير طعيمة، محمد عاطف، أحمد المالكي، خالد الشباني، جمال الخولي، هيثم سليم، أسامة مصطفى، ياسر نور، شريف مكاوي، تميم ونادر حمدي. وبعد غياب نحو 7 سنوات، يعود المطرب حسام حبيب إلى الساحة الغنائية بألبوم جديد بعنوان «بتوحشني»، يتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين، منهم محمد سرحان، إيهاب عبدالواحد وحسن الشافعي.

أما المطرب كريم محسن، فانتهى من تسجيل أغاني ألبومه الجديد «أنا عربي»، ويتعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أيمن عز، هشام صادق، محمد مصطفى ملك، وليد الغزالي، أحمد المالكي، شريف بدر، شادي حسن، محمد شفيق وخالد عصمت.

وبعد انفصالها عن شركة «روتانا»، تستعد المطربة ياسمين نيازي لطرح ألبوم جديد «ميني»، يضم خمس أغنيات فقط، تتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء الشباب، منهم محمد مجدي، هاني رجب، إسلام مصطفى، عمرو يحيى، تامر عاشور، خالد جنيدي، حسام البيجرمي، محمد مجدي، جلال فهمي، طارق توكل ومحمد شفيق.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي