No Script

اتفاق بين «الأشغال» و«الصحة» على آلية تسلّم مستشفى جابر

No Image
تصغير
تكبير

كشف مصدر مسؤول في وزارة الأشغال عن «انتهاء التنسيق مع وزارة الصحة لتسلم مشروع مستشفى جابر في جنوب السرة، شاملاً  المباني كافة وفق آلية تم الاتفاق عليها بين الجهتين»، مبيناً أن «عملية التسلم ستتم تباعاً من قبل وزارة الصحة في غضون فترة لا تقل عن شهر يتم خلالها تسليم المباني تدريجياً».
وأشار المصدر إلى أن «حجم المشروع وضخامة المبنى بأقسامه المختلفة والمتعددة، يتطلبان وضع آلية يتم بموجبها تسليم أقسام المستشفى تباعا إلى أن يسلم بشكل كامل».
من جهته، كشف وكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفي رضا عن «قيام الوزارة ممثلة بقطاع الشؤون الهندسية بتفقد مستشفى جابر للاطلاع على سير العمل، والتأكد من تلافي ومعالجة وزارة الأشغال للملاحظات التي أبدتها وزارة الصحة من قبل عن مرافق المستشفى، والتي طلبت بموجبها اجراء بعض التعديلات لتتفق مع الاشتراطات الصحية العالمية ولضمان سلامة المنشأة من النواحي الهندسية والفنية، قبل تسلمها وقبل البدء في تقديم الخدمات الصحية فيها».


وأوضح وكيل «الصحة» ان «هذه الخطوات الاحترازية التي تقوم بها الوزارة تأتي لضمان تقديم خدمة صحية افضل للمواطنين، بما يتفق مع البروتوكولات الطبية العالمية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي