No Script

سعيدة بنجاح مسرحيتها «للحريم فقط»

هند البلوشي لـ «الراي»: عائدة للدراما الرمضانية... بقوة

u0647u0646u062f u0627u0644u0628u0644u0648u0634u064a
هند البلوشي
تصغير
تكبير

«بما أنني حصلت أخيراً على درجة الماجستير في النقد الفني من أكاديمية الفنون (المعهد العالي للنقد الفني) من جمهورية مصر العربية، لذا أعلن جهوزيتي التامة للعودة إلى العمل الدرامي التلفزيوني... وبقوة»!
الكلام للفنانة هند البلوشي، التي أوضحت لـ «الراي» أنها باتت اليوم أكثر تفرغاً لمزاولة نشاطها الفني كما سابق عهدها. وفي التفاصيل قالت: «في الفترة الماضية كان تركيزي منصباً بشكل كبير على دراستي، لهذا لم أكن متفرغة البتة للارتباط بأي عمل درامي تلفزيوني باستثناء مسلسل روتين الذي كنت قد ارتبطت مع القيمين عليه في اللحظات الأخيرة، لكن وبعدما حصلت على الشهادة، أصبحت اليوم أكثر تفرغاً وجهوزية للعودة إلى الساحة الفنية بقوة تحضيراً للموسم الدرامي الرمضاني المقبل، إذ سأكون حريصة ومتأنية جداً في انتقاء الشخصية المناسبة لي، وأتمنى فعلاً أن أجد النص المتماسك والقوي الذي أطمح إليه».
على صعيد مهني آخر، عبّرت البلوشي عن سعادتها بالنجاح الذي حققته في مسرحية «للحريم فقط» التي قامت بتأليفها وإخراجها، وقالت: «نجاح المسرحية فاق كل التوقعات، والحمد لله أنني استطعت مع بقية الزملاء الفنانين والفنيين تقديم مسرح راق يحترم فكر الجمهور كباراً وصغاراً، وسعيدة أكثر بردود الفعل التي وصلتني وتشيد بالإخراج الذي أخوضه للمرة الأولى». وتابعت: «للحريم فقط لن يتوقف مسيرها، إذ سأعمل جاهدة على إعادة عرضها مجدداً في موسم عيد الأضحى المقبل، علماً أنني وخلال تقديمي للعروض المسرحية الفترة الماضية، تلقيت عرضاً من إحدى الجهات من داخل المملكة العربية السعودية، حيث أبدوا رغبتهم الشديدة في استقطاب المسرحية لتقديم عروضنا لديهم، والاتفاق على باقي التفاصيل بهذ الشأن ما زال جارياً، وما أسعدني في هذا الموضوع أن أصداء المسرحية قد تعدت حدود الكويت ووصلت بسرعة إلى الدول المجاورة، وهو ما يجعلني أكثر حماسة وتشجعاً لتقديم الأفضل دائماً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي