No Script

الدراما المصرية تواصل تحضيراتها الصيفية على صفيح ساخن

«سابع جار» يطرق الجزء الثالث... و«أبواب الشك» تغلق خلافاتها

تصغير
تكبير

ما بين تحضيرات وسيناريوهات، واستعدادات لعروض أجزاء جديدة، تواصل الدراما المصرية حالة «النشاط الصيفية» على صفيح ساخن.
فقد أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل «سابع جار» عن تنظيم جلسات مكثفة من أجل انطلاق تصوير الجزء الثالث من العمل، بعد الانتهاء من كتابة عدد كبير من حلقاته، ليتولى بطولته كوكبة كبيرة من الفنانين، بينهم دلال عبدالعزيز، شيرين، أسامة عباس، هاني عادل، نيقولا معوض، هيدي كرم، محمود البزاوي، صفاء جلال، محمد علاء، سارة عبدالرحمن وفدوى عابد، وهو من تأليف وسيناريو هبة يسري، التي تشارك أيضاً في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.
وفي جديد الدراما، قال السيناريست المصري فداء الشندويلي إنه يعكف حالياً على كتابة مسلسل جديد يتكون من 60 حلقة، وتم ترشيح المخرجة شيرين عادل لتتولى مهمة إخراجه، متحفظاً على البوح بالمزيد من التفاصيل، ريثما تتضح الصورة بشكل نهائي.


على صعيد منفصل، نفت الشركة المنتجة لمسلسل «أبواب الشك» ما أشيع من أن خلافات نشبت بين أبطاله على «أفيش العمل»، الذي تم طرحه منذ أيام قليلة وضم 8 أبطال. وقالت الشركة إنه لم يطرح للمسلسل «بوستر» رسمي لغاية الآن، وإن ما تم طرحه أخيراً كان في إطار التحضيرات لبدء عرض المسلسل.
«أبواب الشك» من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج، في حين اقتسم بطولته، كل من خالد سليم، لقاء الخميسي، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، عبدالرحمن أبو زهرة، طارق صبري، ميار الغيطي وتامر شلتوت، والعمل ينتمي أيضاً إلى فئة الـ 60 حلقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي