No Script

«انتظروني في كارمن على المسرح»

ندى موسى: حققت حلمي مع الفخراني

u0646u062fu0649 u0645u0648u0633u0649
ندى موسى
تصغير
تكبير

أعربت الفنانة المصرية الشابة ندى موسى عن سعادتها بتجربتها في مسلسل «بالحجم العائلي»، الذي تعاونت من خلاله للمرة الثانية مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، حيث كانت تجربتها الأولى في مسلسل «دهشة» قبل سنوات.
وأكدت ندى في تصريح لـ «الراي»، على أن حلم طفولتها كان الوقوف أمام الفخراني، حيث شاهدته للمرة الأولى على خشبة المسرح القومي، ومرت السنوات حتى تم ترشيحها لمسلسل «دهشة» وبعدها «بالحجم العائلي».
وأشارت الفنانة إلى أنها تدربت على رقصة السامبا، وأيضاً اليوغا لمدة شهرين، وفقدت من وزنها 12 كيلوغراماً، وغيرت من «ستايل» ملابسها وقصة الشعر، لافتة إلى أنها فعلت كل هذا حتى تقدم شخصية رشا مدربة الرقص بشكل أكثر مصداقية، مؤكدة أنها سعدت جداً بهذه التجربة وتعلمت الكثير والكثير بوقوفها أمام نجوم أمثال يحيى الفخراني وميرفت أمين.


على جانب آخر، كشفت ندى موسى عن مواصلتها خوض بروفات مسرحية «كارمن» على مسرح البالون مع المخرج مراد منير، مضيفة أن هذا العمل ينتمي إلى العروض الاستعراضية، وأنها تمنت كثيراً تقديم هذه النوعية من العروض كذلك التعاون مع مخرج مسرحي كبير مثل منير، والذي تعتبره من أهم المخرجين الموجودين على الساحة الفنية، علماً أنه من المقرر عرض المسرحية خلال الأيام المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي