No Script

«التخطيط»: إنجاز 17 في المئة من مشروع مستشفى الفروانية الجديد

تصغير
تكبير
أكد الامين العام المساعد للتخطيط والمتابعة في الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية بدر الرفاعي اليوم الاثنين انجاز 17 في المئة من مشروع مستشفى الفروانية الجديد.

وقال الرفاعي في تصريح للصحافيين على هامش الزيارة الميدانية التي نظمها فريق الاعداد والمتابعة في (الامانة) للمشروع ان الزيارة كشفت عن نسبة الانجاز في المشروع والتعرف على بعض التحديات البسيطة التي تحتاج إلى المزيد من التنسيق مع بعض الجهات الحكومية المعنية وصولا إلى اتمام كامل المشروع في الوقت المحدد له في نهاية 2019.


وذكر ان تكلفة المشروع التقديرية تبلغ 265 مليون دينار (الدولار يعادل نحو 0.306 دينار)، مشيرا إلى انه يعد من المشاريع التنموية المهمة وركيزة اساسية لتطوير الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين ورفع مستوى جودتها.

وأوضح ان الحكومة تولي اهمية كبيرة لتحسين وتطوير الخدمات الصحية مشيرا إلى وجود مساعي لانشاء المستشفيات والمراكز الصحية الجديدة وتوسعة الحالية منها لكي تستوعب اعداد اضافية من المواطنين المحتاجين إلى العلاج.

وأشار إلى ان مشروع مستشفى الفروانية الجديد سيسهم في توفير المئات من فرص العمل الحقيقية للعمالة الوطنية مؤكدا في الوقت نفسه حرص الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية على تذليل اي معوقات تواجه تنفيذ المشاريع الاستراتيجية التنموية المدرجة في خطة التنمية بهدف دفع عجلة التنمية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي