No Script

الشايع: «المباني» حريصة على دعم وتنفيذ رؤية «كويت جديدة 2035»

No Image
تصغير
تكبير

أكد رئيس مجلس إدارة شركة «المباني» الكويتية محمد الشايع حرص الشركة على دعم وتنفيذ رؤية «كويت جديدة 2035» والهادفة لتحويل البلاد إلى مركز مالي وتجاري.

وقال الشايع في بيان صحفي، اليوم الخميس، عقب افتتاح المرحلة الرابعة من مجمع الأفنيوز إن المجمع أصبح وجهة العائلة الأولى التي تحقق متطلبات كل فرد فيها كما نجح في استقطاب العديد من السياح من المنطقة.

وأشاد بجهود المسؤولين في الدولة لدعمهم المستمر للمشروع خلال مراحله التي تعد اسكتمالا لتجربة الترفيه والتسوق في (الأفنيوز) الذي أصبح من خلال هذه التوسعة الإضافية أحد أكبرالمجمعات التجارية في العالم حيث تبلغ المساحة التأجيرية حوالي 360 ألف متر مربع.

وأضاف أن أهم ما يميز مشاريع شركة (المباني) أنها تطور وجهات تسوق وترفيه وضيافة تحت علامة تجارية أصبحت أيقونة في القطاع التجاري والسياحي كما نجحت في استقطاب عددا من المستثمرين المتميزين في المنطقة لتطوير وجهات مماثلة في دولهم.

وحول (الأفنيوز-البحرين) الذي تم افتتاحه في أكتوبر الماضي أفاد بأنه يعد أول مشاريع الشركة خارج الكويت موضحا أن أعمال البناء في (الأفنيوز–الرياض والخبر) ستبدأ قريبا إضافة إلى توسعات أخرى في إمارة الشارقة بدولة الإمارات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي