No Script

الفنانة البحرينية اضطرت للبقاء في الكويت بعدما أوقف «كورونا» التصوير

زينب غازي لـ «الراي»: «مانيكان»... النساء ضد الرجال!

u0632u064au0646u0628 u063au0627u0632u064a
زينب غازي
تصغير
تكبير

اضطرت الفنانة البحرينية زينب غازي إلى البقاء داخل الكويت، بسبب إغلاق مطار الكويت الدولي أمام جميع القادمين والمغادرين بسبب الظروف الراهنة التي تمرّ بها البلاد بشكل خاص، والعالم أجمع من إجراءات احترازية تصدياً لانتشار وتفشّي وباء فيروس كورونا المستجد.
غازي كانت متواجدة في الكويت لتصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي «مانيكان»، الذي كان مقرراً عرضه على قناة «أبوظبي» في شهر رمضان المقبل، إلا أن توقف التصوير بسبب الإجراءات الاحترازية، جعلها تبقى في الكويت إلى حين انجلاء الصورة.
غازي قالت في تصريح لـ«الراي»: «أدعو الله أن تمر هذه الغمّة على خير وسلام وأن تعود الحياة إلى طبيعتها كما كانت، ومن خلالكم أوجه رسالة أدعو فيها الجميع إلى الالتزام بكل تعليمات الجهات المختصة في وزارتي الصحة والداخلية بضرورة البقاء داخل المنزل وعدم الخروج منه إلا للضرورة القصوى (لازم نكون إيد واحدة ونتعاون ضد هالفيروس)».


وحول الشخصية التي تقدمها في المسلسل، أشارت غازي: «أجسد في المسلسل دوراً جديداً وغريباً، وبما أن الشركة المنتجة للعمل شددت على عدم الخوض أو الكشف عن تفاصيل الشخصيات المشاركة فيه، إلا أنني سأفصح عن بعض من ملامحها، حيث ستكون إطلالتي للمرة الأولى من خلال شخصية الفتاة المحجبة (كفاح)». وأكملت: «للعلم، هذه الشخصية كنت أطمح إلى أدائها منذ زمن، وقد تحقق هذا الطموح في هذا المسلسل».
وتابعت: «(مانيكان) ينحاز إلى أعمال الـ(لايت كوميدي)، حيث يحمل في مضمونه حزمة من القضايا الاجتماعية التي تهم المجتمع بكل شرائحه، وذلك من خلال قصة جميلة، خفيفة ومحبوكة، تتمحور حول مجموعة من الفتيات اللاتي يعملن في أحد المشاغل، ويتقابلن في (كافيه) يعمل فيه مجموعة من الشباب، الأمر الذي يخلق بينهم منافسة صريحة وأحداثاً متنوعة في كل حلقة، وكيف يتصرف العنصر النسائي ضد الرجال، وفق قالب كوميدي شيق وبعيد عن الإسفاف».
يذكر أن العمل قصة وسيناريو وحوار مريم نصير وإخراج هيا عبدالسلام التي تخوض البطولة إلى جانب حشد من النجوم، على غرار هبة الدري، أسمهان توفيق ، زينب غازي، صمود المؤمن، روان العلي، فؤاد علي، محمد العلوي، فهد باسم، علي الحسيني، نوف السلطان وغيرهم الكثير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي