مجلس الوزراء: 27 أبريل عطلة الإسراء والمعراج

أرجأ أسبوعاً تعيين الدوسري وكيلاً لـ «الداخلية»
  • 21 مارس 2017 12:00 ص
  •  1
أرجأ مجلس الوزراء في اجتماعه أمس تعيين الفريق محمود الدوسري وكيلاً لوزارة الداخلية إلى اجتماعه المقبل، واعتمد مشروع مرسوم بالتجديد للشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد مديراً عاماً لهيئة (تشجيع الاستثمار المباشر) وتعيينه بدرجة وزير، وأحيط علماً بكتاب ديوان الخدمة المدنية في شأن اعتبار يوم الخميس الموافق 27 /4 /2017 عطلة الإسراج والمعراج بدلاً من يوم الاثنين الموافق 24 /4 /2017.

وأكد المجلس اتخاذ كل السبل اللازمة لضمان توفير المخزون الاستراتيجي الدائم للحوم بالأسعار التنافسية، التي تكون في متناول الجمهور، ومساءلة كل من يحاول العبث والتلاعب والتحايل لرفع أسعار هذه السلعة الحيوية.

وعبر المجلس في اجتماعه أمس عن عميق ارتياحه لما أبرزته جولة نائب رئيس الوزراء وزير المالية أنس الصالح من مؤشرات إيجابية تعكس الثقة الكبيرة في الاقتصاد الكويتي.

وشملت جولة الصالح كلاً من لندن ونيويورك وبوسطن ولوس انجليس، واستهدفت استعراض المعلومات الاقتصادية التي يرغب توضيحها للمستثمرين العالميين، في خطوة تسهم في تحفيز مستثمري السندات الدولية على الاكتتاب في سندات الدين العام بالعملة الأجنبية لدى الأسواق الخارجية، التي تخطط الحكومة الكويتية لطرحها خلال النصف الأول من العام الحالي، حيث بلغ إجمالي مبلغ تغطية الاكتتاب ثلاثة أضعاف قيمة الإصدار.

وكلف المجلس وزارة الأشغال التنسيق مع وزارة المالية لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لمشروع تطوير الملاحة في خور عبد الله، وفق الضوابط والنصوص القانونية المعمول بها في هذا الشأن.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا