المخرج محمد الحملي يوجه فريق العمل


«جدر الوالدة»... مسلسل جديد يجمع بين الدراما وبرامج الطبخ

يستضيف النجوم والطباخين ويستذكر «كويت الماضي»
  • 27 مارس 2011 12:00 ص
  •  32
| كتبت شوق الخشتي |

وضعت شركة النادر للإنتاج الفني لمساتها الأخيرة على مسلسل «جدر الوالدة» الذي تم تصويره في منطقة كبد على مدى 3 أسابيع، وقد دمجت في عملها الجديد من نوعه بين برامج الطبخ والمسلسلات الدرامية.**

تدور فكرة المسلسل حول امرأة في زمن «كويت الماضي» لا تعرف المطبخ وعالمه فتضطر إلى طرد زوجها يومياً من المنزل لتستعين بإحدى الطباخات الماهرات في «الفريج» دون علمه، وهكذا تبدأ فكرة برنامج الطبخ «جدر الوالدة» الذي يتحدث عن الطبخات الكويتية القديمة.

الممثلة ياسة بطلة العمل التقتها «الراي» قبل مرضها الاخير قالت لـ «الراي»: تخوّفت من تلك التجربة الجديدة التي جمعت بين التقديم والتمثيل لكنني استمتعت كثيراً بأجواء «اللوكيشن» المرحة والمعلومات والطبخات الجديدة التي «فطنت عليها» من الطباخات اللاتي استضفناهنّ.

واعتبرت أن الجميل في العمل احتواؤه على حكاية جميلة في حلقاته واستضافته لنجوم أمثال طارق العلي وشهاب حاجية إضافة إلى أمهر الطباخات الكويتيات.

يذكر أن «جدر الوالدة» من تأليف وإخراج محمد الحملي، وتمثيل كل من ياسة أحمد الفرج وخالد المظفر، وإنتاج شركة «النادر» بإشراف كل من المخرج أحمد الحليل ونادر الحساوي، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا