«بيتك» يطرح 5 سيارات جديدة للتأجير التشغيلي

بأسعار تتراوح بين 139 و275 ديناراً بالتعاون مع «الملا وبهبهاني»
  • 13 أغسطس 2017 12:00 ص
  •  24
طرح بيت التمويل الكويتي «بيتك»، 5 أنواع جديدة من السيارات لمنتج التأجير، بالتعاون مع شركة «الملا وبهبهاني» للسيارات تناسب شرائح عدة.

واشتملت السيارات على فئة الدفع الرباعي والتى يقبل عليها الشباب من الجنسين، والسيارات العائلية الفخمة، بالإضافة إلى سيارات الوانيت، بأجرة شهرية تتراوح بين 139 و275 ديناراً، وتتنوع بين موديلات «كرايسلر C300»، و«شيروكي سبورت»، و«رينغيد»، و«رانغلر»، و«رام 1500»، لتلبية الاقبال المطرد على الخدمة المقدمة من «بيتك»، وتغطية اكبر شريحة ممكنة من العملاء، ولتدعيم العلاقات مع الوكلاء وتوسيع الحصة السوقية.

وستضيف الأنواع والموديلات الجديدة إلى منتج التأجير التشغيلي في «بيتك»، مجالاً واسعاً من الخيارات أمام العملاء، وتعزز التشكيلة الكبيرة المطروحة حاليا والتى ينفرد بها البنك في السوق الكويتي، وتشمل معظم العلامات المهمة الواسعة الانتشار، بما يقارب من 80 موديلاً من السيارات المختلفة.

ويتميز «بيتك» بتقديم أفضل الخدمات لعملائه (الأفراد والشركات) بأعلى مستويات الجودة فى الخدمة، وبمنحهم فرصة اختيار السيارة التي تناسبهم بسهولة، ومن خلال أحدث أنواع السيارات مع تميّز القيمة الإيجارية ومرونتها، ومدة عقد التأجير التي تتراوح من سنة إلى سنتين، ما يعزّز دوره ومساهماته في خدمة عملائه ودعم سوق السيارات ومبيعات الوكلاء.

وينفرد البنك بالأنواع العديدة والموديلات المناسبة من السيارات لكل الاحتياجات والشرائح، وبالعديد من العروض الخاصة والخصومات للقطاع الحكومي والشركات الكبرى، بالإضافة إلى الحملات التسويقية مع الوكلاء المحليين للسيارات، في اطار التعاون المشترك.

وذكرالبنك في بيان له، أنه تم إدخال فئات جديدة الى التأجير تناسب مختلف اهتمامات العملاء، مثل فئة السيارات الفارهة «لكزس» و«إنفينيتي»، و«جاكوار»، و«مازيراتي»، بالإضافة الى بقية السيارات بأنواعها المختلفة، ما يجعل خيارالتأجير مناسباً للكثيرين.

ولفت إلى أن هناك مرونة في مدة التأجير، بما يتناسب مع احتياجات العملاء الأفراد منهم والشركات، إذ يستطيع العميل التعاقد مباشرة للاستفادة من عروض التأجيرالمختلفة، من خلال زيارته لأحد معارض «بيتك» في الشويخ، والري، والفروانية بمنطقة الضجيج، بالإضافة إلى معرض الأحمدي، ومعارض الوكالات الكبرى.

وبين «بيتك» أن التأجير التشغيلي أوما يعرف بـ «التأجير مع الصيانة»، يمنح العميل مزايا جاذبة مثل الصيانة الشاملة والتأمين التكافلي الشامل، وسيارة بديلة، وخدمة المساعدة على الطرق على مدار الساعة، وإمكانية السفر بالمركبة المؤجرة وفق الشروط والأحكام، مؤكداً أنه سيطرح خلال الفترة القريبة المقبلة عروضاً مميزة وأسعار تأجير غير مسبوقة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا