محمد دشتي


محمد دشتي لـ «الراي»: في «دكّان أبو نواف» ... أنا «شايب» وطفل وامرأة!

أكد أن تقليد الشخصيات «أمر سهل»
«في دكّان أبو نواف، سأجسد العديد من الشخصيات المتنوعة».

هكذا كشف الفنان الشاب محمد دشتي عن ملامح دوره في المسلسل الكرتوني التلفزيوني «دكّان أبو نواف» من تأليف مجموعة من الشباب وإخراج فيصل الإبراهيم، والذي يشارك في بطولته كل من جمال الردهان، منى شدّاد، أحمد العونان، بشار الجزاف، أحمد الجناعي، أماني البلوشي وبسمة السلطان، تمهيداً لعرضه خلال الدورة البرامجية لشهر رمضان المقبل على شاشة تلفزيون الكويت.

وفي هذا الشأن أوضح دشتي لـ «الراي» أنه شرع في تسجيل صوته وتقمّص العديد من الشخصيات من خلال المسلسل، بالقول: «المسلسل يتكون من ثلاثين حلقة منفصلة مدة كل واحدة منها عشر دقائق فقط، وفي كل حلقة يتم طرح قضية اجتماعية مخلتفة عن الأخرى بصورة كوميدية خفيفة لا تحتوي على الاستهزاء أو الإسفاف، من خلال شخصيات مختلفة أيضاً بحسب القصة والقضية المعروضة».

وتابع دشتي: «في - دكّان أبو نواف - سأجسد العديد من الشخصيات المتنوعة، إذ سأطلّ - على سبيل المثال - بشخضية دلفينا، وهي خادمة تعمل لدى إحدى الأسر، وأيضاً شخصية بومساعد، ذلك الرجل الضرير الكبير في السن، وكذلك شخصية الطفل الصغير نايف، إلى جانب شخصية الأباصيري الذي يعمل على خدمة الزبائن في احد المقاهي. وطبعاً هذا كله ليس بالأمر الصعب عليّ (موضوعه سهل عندي) كوني أمتلك الخبرة الكافية في مجال تقليد الشخصيات».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا