راشد الراشد


«بيت رساميل»: توزيع العائد الأول على مستثمري محفظة «المحيصنة»

  • 24 أكتوبر 2016 12:00 ص
  •  37
ذكرت شركة بيت رساميل للاستثمار المحدود، أن المحفظة العقارية التي قامت بترتيب عملية الاستحواذ عليها قد أتمت توزيع العائد الشهري الأول على مستثمريها، والناجم عن الاستثمار في عقارات مخصصة لسكن العمال في إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لبيت رساميل للاستثمار المحدود، الذراع الاستثمارية لشركة رساميل للهيكلة المالية، راشد الراشد، أنه تم إيداع عوائد استثمارات محفظة المحيصنة في حساب العملاء، بعد شهرين من إتمام ترتيب الاستحواذ، في عملية ناجحة جداً جرت خلال فترة قياسية.

وأشار الراشد إلى أن قيمة الاستحواذ على المحفظة بلغت 24 مليون دولار، وهي عبارة عن مجموعة عقارات مدرّة للدخل، مستثمرة في مجال السكن العمالي في منطقة المحيصنة في إمارة دبي، والمكونة من 4 مبان سكن للعمال وسوبر ماركت ومطعم، وتضم 540 غرفة مؤجرة بالكامل.

وقال إن هذه الصفقة ستوفر للمستثمرين متوسط عائد نقدي متوقع، بنسبة 12 في المئة سنوياً، وسيتم دفعه على أساس شهري، على أن تبلغ نسبة معدل العائد الداخلي نحو 14 في المئة.

وأوضح الراشد أن ترتيب صفقة الاستحواذ، يأتي من ضمن خطط «رساميل» لتنويع الصفقات والمحافظ العقارية، من خلال تقديم استشارات وتنسيق شراء عقارات تتمتع بعوائد ثابتة ومستقرة نسبياً، ومعدل مخاطر متدن، بما ينسجم مع التطورات الراهنة للأسواق العالمية، وتحقق طموحات المساهمين والمستثمرين، وشدد على سعي الشركة لتوفير الفرص الاستثمارية، التي تناسب متطلبات واحتياجات عملائها.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا