No Script

دردشة / «شارفت على الانتهاء من (نبض مؤقت)»

ميثم بدر لـ «الراي»: مد وجزر... علاقتي بعائلتي

u0645u064au062bu0645 u0628u062fu0631
ميثم بدر
تصغير
تكبير

كشف الممثل ميثم بدر لـ«الراي» عن قرب انتهاء تصوير مشاهده ضمن سياق مسلسل «نبض مؤقت»، من تأليف مريم القلاف وإخراج سعود بوعبيد، والذي كانت قد انطلقت شرارة تصويره في الفترة الماضية تمهيداً لعرضه خارج السباق الرمضاني، وهو من بطولته إلى جانب هيا عبدالسلام، هنادي الكندري، شهاب جوهر، عبدالعزيز النصار، علي الحسيني، روان العلي، شوق الهادي، محمد القلاف، حسين شهاب وغيرهم الكثير من الأسماء الشبابية.
وفي التفاصيل، تحدّث بدر بالقول: «سأطلّ على المشاهدين في المسلسل من خلال تجسيدي شخصية شاب متزوج يدعى عبدالله، من ملامح طباعه أنه مسالم، ويمرّ بعدد من الإشكاليات والاضطرابات مع أفراد عائلته، منها صراعات تخصّ المال وأخرى تتعلّق بالحب وغيرها (يعني مرّة مدّ ومرة جزر وياهم)، إلى جانب ذلك فهو شخصية معتدلة رزينة من حيث العقل، لهذا تراه غير متسرع في اتخاذ القرارات، بل يفكر بعمق ويسمع للطرفين دائماً (نقدر نقول إنه حكيم)، الأمر الذي يدفع الجميع إلى اللجوء إليه في كل المشاكل».
وتابع بدر موضحاً الأمر المميز الذي دفعه للموافقة على النص، بالقول: «المميز في (نبض مؤقت) أن فكرته حلوة وجديدة، كما أنني أرتاح بالعمل مع كل (القروب) المشاركين فيه، كذلك أردت أن أخوض تجربة العمل تحت قيادة مخرج شاب وهو سعود بوعبيد الذي سبق وأن جربته بمسلسل (مانيكان) عندما كان مخرجاً ثانياً، ففي حينها لمست في داخله الحماسة والرغبة في الإبداع، ومن هذا المنطلق تحمست بدوري أيضاً وودت أن تكون هذه التجربة بأكملها تحت إمرته. سعود يمتلك مقومات المخرج الناجح والشاطر (وفاهم اللعبة عدل)، ويعتبر من وجهة نظري مدرسة جديدة كونه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية».


وأضاف بدر مشيراً إلى النص في قوله: «مسلسل (نبض مؤقت) من الأعمال الدرامية التي اتجهت القلاف فيها إلى منحى جديد لناحية الطرح، كونها أرادت أن تكون متميزة أكثر هذه المرة، ما دفعها للتطرق إلى موضوع لم يأخذ حقه درامياً على مستوى الخليج، فناقشت في طيات حلقاته المسائل الطبية بشكل عميق، ما يجعلنا القول إنه ذو أجواء طبية بحتة، وبالطبع تم طرح ذلك وفق سياق درامي مشوّق بعيداً عن الأعمال التوثيقية، وإلى جانب هذا كله سيتخلل المسلسل جملة من القصص الاجتماعية مناقشاً المشاكل الاعتيادية التي قد تحدث في كل أسرة بالمجتمع ما بين الأبناء والأهل».
وختم بدر بالقول: «آخر إطلالاتي التلفزيونية كانت من خلال ثلاثة أعمال في الموسم الرمضاني الفائت هي (مانيكان) قصة وسيناريو وحوار مريم نصير وإخراج هيا عبدالسلام، و(جنة هلي) من تأليف وسيناريو وحوار نوف المضف وإخراج منير الزعبي، إلى جانب (رقم الحظ 7) من تأليف مريم نصير وإخراج مصطفى رشيد. لهذا أطمح إلى أن يكون ظهوري المقبل ذا اختلاف وبصمة مميّزة بإذن الله».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي