No Script

أوراق وحروف

تأجيل الأقساط... مطلب عاجل!

تصغير
تكبير

الرئيس مرزوق الغانم، كان من أوائل النواب الذين أثاروا موضوع تأجيل دفع أقساط البنوك، للتخفيف عن كاهل المواطن، ومساعدته على الإيفاء بالتزاماته المعيشية في ظل جائحة الكورونا، التي اجتاحت العالم بأسره، وأثارت الهلع في شعوبه التي لم تعهد مثل ذلك من قبل، ومما زاد الطين بلة تردد حكوماتها، وتقاعسها، مما جعل الوباء يضرب بلاداً كنا نراها فيما مضى من بلاد الصفوة، إلا أنها أخفقت، وفشلت في مواجهته!
حكومة الكويت بقيادة الشيخ صباح الخالد، نجحت، وبامتياز في التصدي لأزمة الكورونا، بل وأصبحت ومن دون مبالغة مضرب المثل... الذي يُقتدى به على مستوى العالم، وبشهادة منظمة الصحة العالمية، بإجراءاتها السريعة والحازمة، لمكافحة هذا الوباء، والحد من تأثيره على البلاد والعباد، مما كان له أكبر الأثر والارتياح على المستوى الشعبي، ونظراً لما تمر به معظم بلدان المعمورة من ظروف معيشية قاسية بحكم تفشي وباء الكورونا، وقيام حكومات دول مجلس التعاون الخليجي بتأجيل أقساط القروض البنكية للتخفيف من آثار هذه الأزمة، نتمنى من حكومتنا أن تستعجل بوقف استقطاع أقساط القروض لفترة موقتة، خصوصا أن هناك مطالبات نيابية بهذا الشأن، إلى حين انجلاء هذه الغمة التي عمّت الأرض!
نقطة ساخنة: كم هو أمر مؤلم أن تخرج الحكومة بوزرائها، ترجو المواطنين والمقيمين البقاء في بيوتهم!... الأمر جلل، ولم يعد هناك وقت للمجاملات، ونقولها لسمو رئيس الحكومة: اعقلها وتوكل، واحزم أمرك، في مسألة فرض حظر التجول الذي تم إقراره مساء أول أمس، لكي يلتزم الناس منازلهم، وفي الوقت نفسه لا يتم تعطيل مصالح الدولة.

twitter:@Alhajri700

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي