No Script

إذاعة الكويت احتفلت بـ «اليوم الوطني السعودي 89»

تصغير
تكبير

احتفاءً بـ«اليوم الوطني 89» للمملكة العربية السعودية، أكد قطاع الإذاعة في وزارة الإعلام أنه كان على مستوى الحدث في تغطيته الحية لمشاركة الشعب الكويتي البهجة مع شقيقه السعودي في هذه المناسبة العزيزة، وذلك بناء على توجيهات رسمية من وزير الإعلام محمد ناصر الجبري ووكيل الوزارة منيرة الهويدي، لإبراز اليوم الوطني السعودي عبر برامج البث المباشر في المحطات الإذاعية، تحت إشراف الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك، وبمتابعة من مدير إدارة البرنامج العام سعد الفندي.
ولكي تكتمل الفرحة بين البلدين الشقيقين، لم يتوان قطاع الإذاعة من إرسال وفد إعلامي إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية، التي من شأنها أن تعزز أواصر المحبة بين الشعبين الكويتي والسعودي، وتؤكد على صلابة العلاقات المشتركة بينهما. كما تخللت مشاركة الوفد الإعلامي الكويتي رسائل احتفالية مع الشعب السعودي، من أرض الحدث.
بدوره، هنأ الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد مبارك الصباح في تصريح صحافي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وأبناء الشعب السعودي كافة لمناسبة اليوم الوطني 89 للمملكة، واصفاً فرحة السعودية بعيدها الوطني بأنها فرحة للكويت أيضاً، خصوصاً أن المملكة تحظى بمكانة مميزة واستثنائية بالنسبة إلى الكويتيين جميعاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي