العازمي: نرفع للكندري قبعة الإعجاب والامتنان والشكر

تحرير 70 مليون متر مربع على جدول اجتماع الأحد

تصغير
تكبير
فيما رأى مصدر إسكاني رفيع أن «تنازل شركة نفط الكويت عن اراض بمساحة 70 مليون متر مربع لتخصيصها منطقة سكنية في جنوب سعد العبدالله تتسع لـ43 الف وحدة سكنية، خطوة مهمة في حلحلة القضية الاسكانية، أكد النائب حمدان العازمي أن اعلان وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري بتحرير الاراضي «سيحل جزءا كبيرا من المشكلة الاسكانية التي ظلت تراوح مكانها سنوات طوالا».

وقال المصدر لـ«الراي»: «ان المرئيات التي وضعتها الرعاية السكنية لحل القضية تسير نحو التنفيذ والامور كلها في طور التطبيق، خصوصا ان تحرير 70 مليون متر مربع سيكون له مردود ايجابي في حل القضية»، متمنيا ان «تتضافر جهود المؤسسة العامة للرعاية السكنية ووزارات الدفاع والنفط والبلدية ومجلس الامة من اجل ايجاد حلول نهائية للمشكلة الاسكانية».


وذكر المصدر «ان الموقع الذي حرر من قبل شركة النفط له مميزات كثيرة اهمها انه ضمن مدن التوابع الاسكانية التي ترتبط بطرق رئيسة قريبة من الخدمات والمرافق العامة».

وكشف المصدر عن «طرح ماذكره وزير البلدية بخصوص تحرير الاراضي ضمن اجتماع الرعاية السكنية بحضور وزير الاسكان ياسر ابل مع اللجنة الاسكانية البرلمانية الاحد المقبل، وان هناك رؤى خاصة لحل القضية الاسكانية ستتم مناقشتها مع اعضاء اللجنة».

من جهته، قال النائب العازمي لـ«الراي» «ان تحرير 70 مليون متر مربع تتسع لـ43 الف وحدة سكنية فعل نرفع له قبعة الاعجاب والامتنان والشكر اولا لوزير البلدية عيسى الكندري، ولمدير عام البلدية بالنيابة احمد المنفوحي الذي كان له دور في القرار».

وامتدح العازمي «الجهود المبذولة لحل القضية الاسكانية، معتبرا أن «تحرير الاراضي من قبل وزارتي الدفاع والنفط سيكون له الاثر الكبير في حل القضية الاسكانية».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي