pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«سي إي أو» تمنح صفاء الهاشم «الرئيسة التنفيذية الأولى» لعام 2007



فازت رئيس مجلس ادارة شركة ادفانتج للاستشارات صفاء الهاشم بجائزة «الرئيسة التنفيذية لهذا العام» في جوائز مجلة CEO الشرق الأوسط لعام 2007 التابعة لمجموعة (ITP) وسوف تتسلم الهاشم الجائزة في 23 أكتوبر بفندق مينا السلام في دبي.

وقد عينت تلك الجائزة لرصد انجازات قياديات الأعمال في المنطقة في مختلف المجالات الاقتصادية.

وقد تم اختيار الفائزة الأولى بجائزة مجلة CEO الشرق الأوسط عن طريق لجنة تحكيم مكونة من 6 أشخاص يمثلون قطاعات مختلفة في عالم الاقتصاد والأعمال من خلال عملية تصويت عبر الانترنت شارك فيها ما يزيد على 5.000 مشارك. وتم هذا الاختيار بناء على عدة عوامل أهمها ديناميكية العمل في تلك الشركات وسرعة تطورها وجودة خدماتها بالاضافة الى القدرة على الجمع بين مهارات القيادة والرؤية النافذة الحكيمة وقوة الشخصية لتحقيق تقدم في الأهداف الاستراتيجية لمؤسساتهم محلياً وخارجياً.

وبعد تلقي عدة مئات من الترشيحات في كل فئة، قامت لجنة التحكيم الخاصة التابعة لمجموعة ITP باختيار الهاشم كفائزة نهائية.

وفي سياق تعليقها على الجائزة، صرحت السيدة صفاء قائلة «يشرفني فعلاً أن أنال هذا التقدير من بين هذه المجموعة المتميزة من قيادات الأعمال المبدعين. وان هذه الجائزة هي رمز للعمل الجاد الذي كان وراء تأسيس شركة استشارات متكاملة في الكويت وبعد ذلك تكرار نجاحها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ولا يسعني الا أن أتقدم بالشكر الى لجنة التحكيم وجميع زملائي على ترشيحهم لي».

«لقد أعجبت للغاية بنشاط مجلة CEO الشرق الأوسط ومركزها في السوق ويسرني أن تتاح لي فرصة العمل معهم حيث نتقدم بشركة أدفانتج للأمام الى مرحلة النمو التالية».

«أود أيضاً التعبير عن خالص امتناني للدعم المتواصل الذي أتلقاه من مجموعة شركة مشاريع الكويت القابضة وهي احدى المجموعات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياً».

وأضافت الهاشم « لقد بعث هذا التكريم الحافز لدي وبدوري أحث جميع الشباب في المنطقة على العمل ليكونوا أصحاب مشاريع ومبدعين لاستحداث مشاريع تجارية في بلادهم أو أي مكان أخر».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي