الجيش الأميركي يعلن ضرب أهداف إيرانية عقب هجوم على سفينة شحن

No Image
تصغير
تكبير

أعلن الجيش الأميركي عن ضرب أهداف إيرانية عقب هجوم على سفينة شحن تجارية في مضيق هرمز.

وذكرت القيادة ​المركزية الأميركية ‌ (سنتكوم) في بيان الجمعة أن «طائرات أميركية قصفت مواقع ‌تخزين صواريخ وطائرات مسيرة إيرانية، ​بالإضافة إلى ⁠مواقع رادار الساحلية».

وأضافت أن «العدوان غير المبرر ضد الشحن التجاري من جانب القوات الإيرانية انتهك بوضوح وقف إطلاق النار»، مشيرة إلى أن الضربات التي نفّذها الجيش «رد قوي على هجوم أمس الذي استهدف سفينة تجارية كانت تعبر مضيق هرمز».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي