روبيو يعلن عن توصل لبنان وإسرائيل إلى اتفاق إطاري

تصغير
تكبير

أعلن وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو اليوم الجمعة عن «توصل إسرائيل ولبنان إلى اتفاق إطاري» في مفاوضات واشنطن.

وأضاف، عقب توقيع أميركا وإسرائيل ولبنان على اتفاق إطاري ثلاثي في واشنطن، أن «هذا الاتفاق هو البداية.. والشعب اللبناني يستحق العيش في سلام».

وتابع: «أنجزنا خطوة مهمة نحو تحقيق السلام بين إسرائيل ولبنان».

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية عن السفيرة اللبنانية في واشنطن ندى معوض أن «التوقيع اليوم هو خطوة أولى لاستعادة السيادة للبنان».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي