بعد انقطاع إثر خلل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال
«الكهرباء»: إعادة التيار الكهربائي بالكامل لمنطقة الشويخ قطعة (6)
- فرق الطوارئ تعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أنه تم إعادة التيار الكهربائي بالكامل لمنطقة الشويخ قطعة (6).
وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق «خروج 3 محولات جهد 33 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية، أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الشويخ – قطعة (6)».
وأفادت أن «فرق الطوارئ التابعة للوزارة تتواجد في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن».