بحث مع الهيئة آليات تسريع إنجاز معاملاتهم
محافظ العاصمة: تعزيز التحول الرقمي لخدمة ذوي الإعاقة
شدّد محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي الصباح، على حرص المحافظة على دعم الجهود الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة وتمكينهم من الوصول إليها بسهولة ويسر، وتعزيز التحول الرقمي لخدمتهم.
جاء ذلك خلال استقبال محافظ العاصمة، الاثنين، مدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة الدكتورة دلال العثمان، والوفد المرافق لها، حيث تناول اللقاء استعراض عدد من المقترحات والمبادرات الهادفة إلى تطوير الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، ومناقشة سبل تعزيز التحول الرقمي بما يسهم في تسهيل الإجراءات وتسريع إنجاز المعاملات والحد من الأعباء المترتبة على المراجعين.
كما أشار المحافظ إلى أهمية استمرار التنسيق والتعاون ودراسة المقترحات المطروحة من مختلف الجوانب الفنية والإدارية تمهيداً لبحث إمكانية تنفيذها وفق الأطر القانونية والتنظيمية المعتمدة بما يدعم أهداف التنمية المجتمعية الشاملة.
وفي الختام، أعرب المحافظ عن تقديره للجهود التي تبذلها الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة في تنفيذ المبادرات التي تسهم في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة بما يكفل لهم الفرص المتكافئة للمشاركة الفاعلة في المجالات كافة.