عقدت مؤتمرها السنوي لـ 2024

مجموعة الساير تحتفل مع موظفيها بذكرى مرور 70 عاماً على التأسيس

تصغير
تكبير

- مبارك الساير: تطوّرنا من بيع «تويوتا» من منزل عائلتنا لنصبح اسماً عريقاً يرمز للثقة والجودة والتميّز
- أصبحنا أحد أكبر مزوّدي التعليم خليجياً ونتوسع في الرعاية الصحية
- بينغت شولتز: نعزز دوماً فريق تكنولوجيا المعلومات لمواكبة سرعة التطوير

أقامت مجموعة الساير أخيراً مؤتمرها السنوي للموظفين، احتفالاً بذكرى مرور 70 عاماً على المجموعة.

وأشادت المجموعة بالإنجازات المميزة لشركاتها، ومنها شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده عن إدارات المبيعات، الخدمة وقطع الغيار لكل من «تويوتا» و«لكزس»، وشركة بحرة التجارية عن كل من: «هينو»، «بوب كات»، دوسان للمعدات الثقيلة، وكذلك، الساير الهندسية عن إطارات يوكوهاما وزيت كوفران ونيكسا لطلاء السيارات، و«الساير لتأجير السيارات»، و«الساير للتأمين»، ومصنع الكويت لعلف الحيوان، وأيضاً الداو القابضة للاستثمار والعقارات.

حضر الحفل رئيس مجلس الإدارة فيصل بدر الساير، والرئيس التنفيذي مبارك ناصر الساير، وعضو مجلس الإدارة محمد ناصر الساير، ورئيس العمليات بينغت شولتز، ورئيس الخدمات المركزية جاك فغالي، إلى جانب الإدارة العليا والمديرين وجميع موظفي مجموعة الساير.

وقال مبارك الساير: «قبل 70 عاماً، بدأ والدي ناصر الساير ومعه عمي بدر الساير رحمهما الله باستيراد سيارات تويوتا إلى الكويت، ووضعا معاً حجر الأساس لقصة نجاحنا. لقد حدث الكثير على مدى السنوات الـ 70 الماضية. وتطورنا من بداية متواضعة لبيع سيارات تويوتا من منزل عائلتنا لنصبح اسماً عريقاً يرمز للثقة والجودة والتميز بخدمة العملاء. لم يقتصر دورنا على تطوير أعمالنا في مجال السيارات فحسب، بل ازدهرت أعمالنا اليوم لنصبح أحد أكبر مزودي التعليم في دول الخليج، كما أننا نتوسع في مجال الرعاية الصحية. نحن نرقى فعلياً لمستوى شعارنا المتمثل في: تراث – ريادة – ازدهار».

وأضاف: «ان تراث (الساير) بني ببساطة على تعهد واحد: تقديم أفضل المنتجات المقترنة بتجربة عملاء متميزة. الهدف ليس فقط إرضاء العملاء، بل أيضاً إضفاء أجواء من البهجة في مكان العمل، وتعزيز إمكانات النمو والتطوير لأجل فريق قوي ومتكامل».

وأعربت إدارة المجموعة عن شكرها وتقديرها لفريق العمل في مواجهة العديد من التحديات دون فقدان التركيز على العملاء.

بدوره، قال بينغت شولتز:«نعمل دوماً لتعزيز فريقنا لتكنولوجيا المعلومات، لنتمكن من مواكبة سرعة التطوير. وسنستمر في توظيف ميزتنا المهمة والمتمثلة بقرب مواقعنا من الناس. فنحن الرواد في مبيعات سيارات الهايبرد، وقريباً سنقوم مع (لكزس) و(تويوتا) بتوفير سيارات كهربائية بمواصفات عالية في الجودة، الاعتمادية والمتانة».

الاستثمار في التدريب والتطوير

قال جاك فغالي:«من الأمور الأساسية لازدهارنا ونمونا هو استثمارنا في مجال التدريب والتطوير. ومن خلال إعطاء الأولوية للتعلم المستمر. كما قمنا بتزويد فرق عملنا بالمهارات والمعرفة اللازمة للتفوق في عالم سريع التطور. لقد كان للتدريب والتطوير دوراً محورياً في تشكيل ثقافة مجموعتنا. لقد أدى التزامنا بالتعلم إلى تعزيز الإبداع وروح التعاون. ابتداءً من برامج التوجيه إلى التدريب الفني المتقدم، قمنا بتنمية ثقافة مميزة يتم من خلالها تشجيع الجميع على تحقيق كامل طموحاتهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي