«زين» كرّمت أبطال الموسم الثالث من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية

تصغير
تكبير

كرّمت «زين» أبطال الموسم الثالث من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية لرياضة قفز الحواجز (موسم 2023-2024)، وذلك على هامش الجولة الأخيرة وحفل الختام اللذين أُقيما في مركز الكويت للفروسية بمنطقة صبحان وسط حضورٍ غفيرٍ من عُشّاق رياضة الفروسية وكبار مسؤولي القطاعين العام والخاص.

وشهد التكريم حضور كل من وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ووزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي، والرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت نواف الغربللي، ورئيس الاتحاد الكويتي للفروسية مسعود جوهر حيات، والرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في «زين الكويت» وليد الخشتي، ونائب المدير لقطاع الرياضة التنافسية في الهيئة العامة للرياضة بشار عبدالله السالم، ومدير إدارة العلاقات المؤسسية في زين الكويت حمد المصيبيح، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للفروسية وعدد من المسؤولين.

وتم تكريم «أبطال زين» الفائزين بالمراكز العشر الأولى على مستوى البطولة، وهم الفارس علي الخرافي الفائز بالمركز الأول، والفارس فواز السبيعي الفائز بالمركز الثاني، والفارس غازي الجريوي الفائز بالمركز الثالث، والفارسة يارا الهنيدي الفائزة بالمركز الرابع، والفارس عبدالله العوضي الفائز بالمركز الخامس، والفارس ماضي الخميس الفائز بالمركز السادس، والفارسة أبرار المسلم الفائزة بالمركز السابع، والفارس عبدالرحمن الفزيع الفائز بالمركز الثامن، والفارس حمد الهاجري الفائز بالمركز التاسع، والفارسان عناز العناز وعبدالله الروضان الفائزان بالمركز العاشر.

وذكرت الشركة أن مُشاركتها جاءت تحت مظلّة دعمها المُتواصل للدوري الذي استمرت برعايته للعام الثالث على التوالي انطلاقاً من حرصها على تقديم الدعم للفُرسان والفارسات المحليين، وفي إطار جهودها لدعم رياضة الفروسية وتشجيع الرياضيين الكويتيين على التألّق والتميّز في كل المجالات.

وأعربت «زين» عن فخرها باستمرار تقديم الدعم لهذا الحدث الرياضي البارز الذي ترعاه منذ نشأته، ويُنظّمه الاتحاد الكويتي للفروسية بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية والهيئة العامة للرياضة، ويشهد كُل عام مُشاركة العديد من الفرسان والفارسات من مُختلف الأندية المحلّية، وحضور حشود من مُحبّي رياضة الفروسية.

وبيّنت أن دعم «زين» للدوري يأتي تحت مظلّة إستراتيجيتها لتطوير قطاعي الرياضة والشباب، حيث تؤمن الشركة بالمواهب والقدرات الرياضية لشباب وشابّات الكويت، خاصةً مع شغف الكثير منهم برياضة الفروسية التي تتجذّر في الهوية الكويتية والعربية والإسلامية.

وشهد الدوري - الذي انطلق أواخر العام الماضي - تنظيم 8 جولات أُقيمت كل جولة على يومين، كما تضمّن تنظيم بطولات دولية من فئة النجمتين والثلاث نجوم، وشارك فيه عشرات الفرسان والفارسات الذين مثّلوا مُختلف أندية الفروسية العامة والخاصة في البلاد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي