أكد أن جمهورها «سمّيع» وراق ومحبّ للفن الأصيل

عبدالمجيد عبدالله: كأنني بالسعودية ... عندما أغني في الكويت  




عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله
تصغير
تكبير

«عندما أغني في الكويت أشعر كأنني في بلدي المملكة العربية السعودية، ونحن في الخليج كلنا إخوة».

الكلام لـ «أمير الطرب» الفنان عبدالمجيد عبدالله، وذلك بعد نفاد جميع تذاكر حفلاته الغنائية الثلاثة بوقت قياسي، والمزمع إقامتها في دولة الكويت فوق خشبة مسرح «آرينا 360 مول» بتاريخ 9 و10 و11 مايو المقبل بإشراف فني من «روتانا للموسيقى» وتنظيم «إيفنتكوم».

«أهل الكرم»

وأضاف «بوعبدالله»: «أهل الكويت هم أهلي ونسايبي وأخوال أولادي، وهم الجمهور السّميع والراقي والمحب للفن الأصيل، بالتالي يسعدني أن حفلاتي مع (روتانا) يحضرها الجميع. كما أسعدني ما قرأته أخيراً بعد انتهاء حفلاتي في البحرين ودبي وأبوظبي بأنها أحدثت نشاطاً سياحياً كبيراً للمدن التي أُقيمت بها، حيث حضرها الجمهور من مختلف دول الخليج».

«حمل المسؤولية»

كما أوضح حجم المسؤولية التي يحملها على عاتقه جرّاء هذا الحب الكبير، والإقبال الجماهيري المهول على حفلاته، بالقول:«الأمر مفرح جداً، لكن كلما زاد فرحي زاد معه قلقي من المسؤولية التي يحملني إياها الجمهور المحب لي، فالجمهور دفع ثمن التذكرة، ومن الواجب أن يستمتع بكل دقيقة يقضيها في الحفل، لهذا فالأمر بنظري ليس فقط أن يحضر ويغادر، بل الخروج من القاعة وهو منبهر بكل شيء حاملاً بالذكريات الجميلة عن الوقت الذي قضاه معانا».

وختم بالقول: «يسعدني أن حرصي الشديد على جمهوري في الحفلات أخذ ينعكس إيجاباً، بدليل أن الكثير من المطربين يتصلون بي ويسألوني عن كيفية معالجة بعض ما حدث مع أغانيهم على المسرح، وكل هذا يصب في النهاية لصالح الجمهور».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي