استقبال حافل لمنتخب الإسكواش

وفد المنتخب عقب عودته للبلاد
وفد المنتخب عقب عودته للبلاد
تصغير
تكبير

حظي وفد منتخب الاسكواش القادم من الدوحة بعد مشاركته الناجحة في بطولة قطر الدولية المفتوحة للناشئين باستقبال حافل في مطار الكويت الدولي الجمعة.

وكان في استقبال الوفد، أمين السر المساعد في اتحاد اللعبة حمد الدغيم وعضو مجلس الادارة ونائب رئيس لجنة المنتخبات احمد العدواني الى جانب اللاعب الدولي عبدالله المزين ومجموعة كبيرة من اداريي اللعبة والمدربين في الاندية واهالي اللاعبين.

وكان المنتخب حقق في البطولة نتائج غير مسبوقة بتتويج لاعب تحت 17 سنه خالد الفوزان بلقب البطولة وحصول سلمان الصالح على لقب تحت 11 سنة وجاء لاعب تحت 13 سنة صالح الكندري بالمركز الثاني فيما احتل عبدالرحمن المغربي المركز الثالث في فئة تحت 19 سنة كما حقق عبدالله هاني المركز الثالث في فئة تحت 17 سنة.

وأعرب رئيس الوفد أمين سر الاتحاد، حامد العمران، عن سعادته بحصول عدد خمس لاعبين من أصل سبعة على المراكز الأولى في البطولة وصعودهم لمنصة التتويج في البطولة، مضيفاً ان هذه النتائج المميزة والتي يحققها اللاعبون للمرة الاولي في المشاركات الخارجية على صعيد البطولات الدولية المفتوحة جاءت نتيجة للعمل الجماعي بدءاً من مجلس الادارة الذي وفّر كل الامكانات ومروراً بالجهازين الفني والإداري وانتهاء باللاعبين الذين اظهروا التزاماً كبيراً خلال التدريبات وسعوا إلى التمثيل المشرف لوطنهم.

وتقدم العمران بالشكر والتقدير للهيئة العامة للرياضة ولمجلس ادارة الاتحاد وللجهاز الفني للمنتخب وهم احمد عبدالعال وماجد خان ومدرب اللياقة احمد السيد على الجهود التي بذلوها لاعداد اللاعبين كما تقدم بالشكر والتقدير لاولياء امور اللاعبين لموافقتهم على المشاركة في البطولة رغم تزامنها مع الاختبارات الدراسية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي