«اتحاد الاستثمار» يُصدر أول مجلة باستخدام الذكاء الاصطناعي

تصغير
تكبير
،

أصدر اتحاد شركات الاستثمار أول مجلة في الكويت باستخدام الذكاء الاصطناعي، حيث طرحت العدد السابع عشر من «مجلة المستثمر».

ويركز هذا العدد على مستقبل الذكاء الاصطناعي في الكويت، ودول مجلس التعاون الخليجي، والعالم.

وأوضح الاتحاد في بيان أن العدد سلط الضوء على التأثيرات المتوقعة للذكاء الاصطناعي على البشرية وسوق العمل على المديين القريب والبعيد.

وقالت أمين عام الاتحاد فدوى درويش: «إن هذا الإنجاز يمثل نقطة تحول في مجال النشر بالكويت والمنطقة»، مضيفة «نحن في اتحاد شركات الاستثمار نفخر بأن نكون سباقين في تبني وتطبيق حلول الذكاء الاصطناعي، ما يعكس رؤيتنا لمستقبل يتسم بالابتكار والفعالية، ونؤمن بأن الذكاء الاصطناعي سيعزز من قدراتنا على تقديم محتوى ذي قيمة وأثر معرفي واسع لقرائنا».

وأشارت درويش إلى أن المجلة تقدم تحليلات عميقة ومعطيات إحصائية تبين سرعة نمو هذه التكنولوجيا وكيف أنها تُسهل العمليات في مختلف القطاعات، من الرعاية الصحية وصولاً إلى الخدمات المالية، وتتناول التوجهات الجديدة والابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي وأثرها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الكويت.

وتم إعداد هذه المجلة بأدوات تقنية متقدمة تُمكن من توليد المحتوى النصي والبصري بصورة آلية، ما يجعل كل مقال وتقرير فيها نموذجاً للدقة والابتكار، ويُعتبر هذا العدد خطوة رائدة في استخدام تكنولوجيات النشر الحديثة ويُظهر القدرات الهائلة للذكاء الاصطناعي في صناعة الإعلام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي