No Script

«KIB» ينظّم أول ملتقى للشركاء والمورّدين في الكويت




ناصر العصيمي
ناصر العصيمي
تصغير
تكبير

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن تنظيم ملتقى الشركاء والمورّدين الأول من نوعه في الكويت، والمخصّص لشركائه ومورديه المحليين، في خطوة تعكس حرصه على مواصلة مسيرة الإنجازات والنجاح التي بدأها هذا العام، وفي إطار التزامه بإستراتيجيته للارتقاء بمستوى الخدمات والمنتجات المصرفية التي يوفّرها لعملائه من مختلف الشرائح.

وقال رئيس وحدة المشتريات في البنك، ناصر العصيمي: «(KIB) سبّاق دائماً إلى تقدير شركائه وترسيخ علاقته بهم، ويأتي هذا الحدث الحيوي المهم ليؤكد توجّهاته في هذا الصدد، حيث يعتبر الملتقى منصّة تجمع جميع الشركاء والمورّدين من مختلف القطاعات، إلى جانب كونه نقطة انطلاق جديدة وحافزاً للمزيد من الشركات ورواد الأعمال المحليين لتبنّي مبادئ أساسية، في مقدّمتها الجودة والابتكار والاستدامة، بهدف المضيّ قُدماً نحو مستقبل أكثر ازدهاراً ونمواً».

بدورها، قالت مساعد مدير المشتريات في البنك، موضي العبدالجادر: «استعرض (KIB) خلال الملتقى جميع الجوانب والعوامل المؤثّرة في الصناعة المصرفية، وكان التركيز كبيراً على أهمية مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهود لتحقيق نتائج إيجابية قبل نهاية العام الحالي، والانتقال بقوة أكبر إلى الأعوام المقبلة. كما كشف البنك النقاب عن المورّد الأفضل من حيث الأداء لـ2023، ليكون مثالاً يحتذى لقاعدة الشركاء والمورّدين التي تشهد توسّعاً واضحاً». مشيرة إلى أن الحدث كان فرصة استثنائية جمعت الشركات الكبرى ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص مع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومزودي الخدمات من مختلف المجالات، هذا إلى جانب طرح المنتجات وحلول متنوعة من كلا الطرفين وتبادل الخبرات واستكشاف الفرص التجارية والشراكات المحتملة.

وشهد الملتقى مشاركة مميزة من شركاء «KIB» الذين يمثلون شريحة واسعة من القطاعات الحيوية في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي