المطرف وبتشان وصبري «أشعلوها»... في حديقة الشهيد

تصغير
تكبير

على نسمات الهواء العليل ورائحة الزهور، والأحاسيس المرهفة، قضى جمهور «حديقة الشهيد» ليلتين مميزتين، وذلك يومي الخميس والجمعة، بعدما تألق نجمي الأمسية الأولى الفنانَيْن المصريَيْن أحمد بتشان ورامي صبري بالغناء الكلاسيكي والرومانسي تارة، وبالأغاني الحماسية والراقصة طوراً، ليستكمل نجم الأغنية الشبابية الكويتية مطرف المطرف مسيرة الإشعال في الليلة التالية، محققاً العلامة الكاملة في امتحان الطرب.

وشهد الحفلان حضوراً غفيراً من مختلف الأعمار، ما عكس الشعبية الكبيرة لهذه الكوكبة من النجوم، وكذلك التنظيم الرائع من الشركة المنتجة «A Music».

«ليلة المطرف... استثنائية»

في أمسية الجمعة، بدأ الفنان مطرف المطرف فقرته الغنائية مع أغنية «فهموه»، أتبعها بأغنية «ولي في ربوع الشمال غرامُ»، كما تغنى بعد ذلك بمجموعة من الأغاني المشهورة، منها «عال» و«غرام وعشق» و«منهك غرام»، بالإضافة إلى أغنية «يا نور العين».

كما أدّى «أنا واقف» و«قلبك نفسك» و«لبيه» و«ليش يا ظالم».

وبناء على طلب الجمهور، قدّم «ولا راح الأمل»، ليختار من روائع عبدالمجيد عبدالله أغنية «رهيب»، في حين اختتم الحفل بباقة من الأعمال، بينها «يا بلواه» و«من لهيب الشوق» و«لا تهجّى» و«خسارة»، وغيرها.

«فضاء الإبداع»

وكان الفنانان المصريان أحمد بتشان ورامي صبري قد أشعلا الليلة الأولى بمختارات غنائية متنوعة، بين الكلاسيكية والرومانسية والحماسية، حيث سخّن بتشان الأجواء منذ الاستهلال بأغنية «أنا جيت» التي غنّاها بإحساس عالٍ.

في غضون ذلك، غنّى بتشان أغنية جديدة بعنوان «حلال على اللي يلاقيك بعدي»، ليشدو من بعدها بـ «أيام وفاتوا»، قبل أن يُحلّق بالجمهور في فضاء الإبداع عبر أغنية «لو تطلب نجمة».

كذلك قدّم أغنيات عدة، على غرار «هقول وأسمع»، «حبك شر»، «زي القمر»، «بعد غيابه»، «فيك العبر» و«حكايات عايشين»، ثم أشعل الأجواء بأغنيته التي اشتهرت في مسلسل «الأسطورة».

أيضاً، تألق المطرب المصري بأدائه المرهف لأغنية «بيني وبينك»، ليواصل مسيرة التألق في أغنية «باصين على بكرا».

وبعد إلحاح من الجمهور غنّى «مش متخيل»، ليستعير من شيرين عبدالوهاب أغنية «بتوحشني»، حيث أدّاها بإحساس مختلف تماماً، ومن دون موسيقى، فكان ختامها مسكاً مع أغنية «عالهادي».

«موجة حماسية»

فور مغادرة بتشان، انطلق الفنان رامي صبري بالغناء مع موجة سريعة من الأغاني الحماسية، التي بدأها بأغنية «أجمل ليالي عمري»، ثم قدم أغنية «كلمة»، أعقبها بأغنية «أنا بعترفلك»، ليتغنى بـ «كله عادي إلا إنتي شمس طالعة»، تلتها أغنية «يمكن خير» ثم «ميدلي كلاسيكي»، لأغان عدة من بينها «كل ما نساها افتكرها»، «مش فارق»، «ما سألتنيش»، «غريب الحب».

كذلك، أدّى أغنية «هيوحشني الكلام وياك»، فأغنية «حياتي مش تمام» والقائمة طويلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي