No Script

السفير الناصر استقبل الوفد الكويتي المشارك في «المهرجان السينمائي الخليجي» بـ الرياض

تصغير
تكبير

فيما استقبل سفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ صباح الناصر الصباح أعضاء وفد الكويت المشارك في الدورة الرابعة من المهرجان السينمائي الخليجي، والمقامة بالرياض خلال الفترة من 14 وحتى 18 من شهر أبريل الجاري، أشاد رئيس الوفد الوكيل المساعد لقطاع الفنون في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب مساعد الزامل، بالزيارة «التي جاءت بدعوة كريمة من الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد الصباح»، معبّراً عن شكره وتقديره على حسن الاستقبال.

كما أعرب الزامل عن سعادته بالحوار الذي دار بين السفير وأعضاء الوفد، والذي تمحور حول الحضور اللافت للوفد الكويتي بالمهرجان ومشاركة عدد من كبار صناع ونجوم السينما بالكويت، وحاضر ومستقبل الصناعة السينمائية، كويتياً وخليجياً وعربياً.

وأكد رئيس الوفد على أن المشاركة الكويتية بالمهرجان كانت لافتة وناجحة، ونوّه إلى أن الكويت شاركت في مختلف مسابقات المهرجان، حيث قدمت 6 أفلام توزعت ما بين روائية ووثائقية طويلة وقصيرة.

وأشار الزامل إلى أن وفد الكويت المشارك بالمهرجان ضم كلاً من الفنان القدير جاسم محمد النبهان، الذي كرّمه المهرجان هذ العام، والمخرج حبيب حسين، والمخرج الدكتور علي حسن، والمخرج الدكتور زياد الحسيني، والمخرج أحمد الحضري، والمخرج معاد السالم، والمخرج يوسف البقشي، إلى جانب الفنانين محمد المنصور، وحسين المنصور، وصادق بهبهاني، وخالد البريكي.

ومن المجلس الوطني للثقافة، شارك أيضاً مدير إدارة الإتصال والإعلام بالمجلس الوطني ومدير إدرة المسرح بالتكليف يوسف أحمد الجمعان، ورئيس قسم العلاقات الثقافية العربية محمد نايف الخالدي، والمنسقة الإعلامية أريج الحمدان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي