No Script

من الأطلسي

إنّها الحرب... كفانا الله شرّها

تصغير
تكبير

قامت إيران مساء السبت بإطلاق صواريخ وطائرات مسيّرة باتجاه الكيان الصهيوني جعلت المنازلة الكبرى قاب قوسين أو أدنى مع هذا الكيان المتغطرس، وتم التعتيم الإعلامي على آثار هذه الرشقات الصاروخية حتى الآن وأصبحت حكومة نتنياهو في موقف صعب جداً وأعلنت أميركا وبريطانيا أنهما تقفان مع الصهاينة وملتزمتان بأمنهم المزعوم.

الحرب القذرة لا تزال تدور رحاها في غزة ويومياً هناك شهداء ولعل أبرز من استشهدوا الأسبوع الماضي أبناء المجاهد إسماعيل هنية وأحفاده الأطفال، تقبّلهم الله بواسع رحمته ورضوانه .

وردت في بعض وسائل الإعلام العالمية أن دول مجلس التعاون الخليجي أبلغت الولايات المتحدة برفض استخدام القواعد لديها لشن أي هجمات على إيران، ولن تسمح بأن تكون أراضيها ساحة حرب خصوصاً أن الطرف الآخر هو الكيان الصهيوني الذي حطّم الأرقام القياسية في حرب الإبادة في غزة، والتي إن طال الزمن أو قصر سيتم محاكمة قادة ذلك الكيان كمجرمي حرب وأعداء للإنسانية.

وأعلنت الحكومة الكويتية عن الاستعدادات لكل ما هو محتمل بعد هذا التوتر في المنطقة.

والعالم مشغول ويترقب ما قد يحدث بأي لحظة ما بين إيران من جهة والكيان الصهيوني وخلفه الولايات المتحدة وبريطانيا من جهة أخرى، ونحن غارقون في جدالات بيزنطية لا تسمن ولا تغني من جوع.

حفظ الله الكويت بلد الخير والإنسانية وكفاها الله شر الحرب، وأنزل الحكمة على بعض أبنائها غير المدركين لمخاطر ما يحاك حولها، كفى جدلاً ورصُّوا الصفوف لمواجهة المخاطر المحيطة ببلدنا، حفظ الله الكويت وبلاد المسلمين كافة من شر ذوي الشرور ومن الصهاينة ومن لفّ لفهم، إنه سميع مجيب... دمتم بخير.

jaberalhajri8@

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي