No Script

اطلع على اقتراحات مديري المدارس والمناطق التعليمية للحد من ظاهرة الغياب الجماعي

وزير التربية متفقداً بعض المدارس: شكراً للطلبة الملتزمين

تصغير
تكبير

تفقد وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د.عادل العدواني عدداً من المدارس، صباح اليوم، في إطار جولاته للاطلاع على سير العملية التعليمية.

وأعرب الوزير العدواني عن شكره وتقديره واعتزازه بأبنائه الطلبة الملتزمين بالدوام المدرسي وكذلك الإدارات المدرسية التي حرصت على توفير البيئة المدرسية الجاذبة للطلبة للاستمرار في الحضور والاستفادة من الحصص التعليمية المقدمة لهم، منوها الى أن الالتزام بالدوام المدرسي والحرص والمتابعة هي من سمات الطالب الناجح والمتفوق الذي تسعى الوزارة إلى تعزيزه بأسلحة العلم والمعرفة للوصول إلى أعلى المراتب العلمية.

وجاءت زيارة الوزير للمدارس في إطار تقديم الدعم المعنوي للطلبة والإدارات المدرسية؛ حيث وجه بأهمية تكريم الطلبة الملتزمين لتعزيز ثقافة الالتزام والحرص على التعليم.

وفي إطار الجولة اجتمع الوزير مع عدد من مديري المدارس ومديري المناطق التعليمية للاستماع لاقتراحاتهم للحد من ظاهرة الغياب الجماعي وخلق بيئة تحفيزية لأبنائه المتعلمين مؤكدا استعداد الوزارة بكل طواقمها لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه سير العملية التعليمية في المدارس لتحقيق الأهداف التربوية والتعليمية المنشودة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي