No Script

«ضرورة إنجاز الزيادات المالية التي تعهدت الحكومة بإقرارها»

مهند الساير لـ«الراي»: سنواصل حسم جميع الملفات والقوانين السابقة

تصغير
تكبير

- لا تغيير كبيراً بالمجلس الجديد وهذه رسالة بإيمان الشعب بأغلبية برلمانية

احتفل النائب مهند الساير بالفوز في انتخابات مجلس الأمة 2024، حيث استقبل في مقره الانتخابي مساء الجمعة عشرات الناخبين المهنئين بوصوله إلى قاعة عبدالله السالم في الفصل التشريعي الـ18، متعهدا في تصريح لـ«الراي» بمواصلة حسم جميع الملفات والقوانين السابقة.

وبارك الساير للشعب الكويتي مخرجات مجلس 2024، سائلا المولى سبحانه أن تكون جميعها لخدمة البلاد قائلا «لا شك أن ما حدث في الانتخابات هو رسالة من الشعب الكويتي بأن الملفات التي تم تبنيها في مجلس2023 تحديدا هي الملفات التي يجب أن تستكمل».

وأضاف «نسأل الله أن يوفقني واخواني النواب على استكمال هذه الملفات وان نفرح قريبا بإعلان فترة تعاون وعمل وانجاز، وما زلنا بذات الملفات والقوانين التشريعية الموجودة لدينا سواء كانت إصلاحات سياسية أو قوانين شعبوية».

وعن التغيير في المجلس الجديد، قال «لا أرى تغييراً كبيراً وهذا أيضا رسالة واضحة بأن الشعب الكويتي كان ولا يزال مؤمنا باغلبية برلمانية أعلنت خارطتها التشريعية».

واختتم الساير حديثه قائلاً «لدينا ملف الزيادات المالية لموظفي الحكومة، وهو من الملفات المهمة التي أعطينا الحكومة فيها الفترة الكافية وباعتقادي أن المهلة التي أعلنتها الحكومة في شأن إقرارها قد انتهت، بالتالي يجب أن تكون بداية المجلس القادم هي بداية إنجاز الملفات التي تعهدت الحكومة بإقرارها ومن أهمها ملف الزيادات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي