No Script

«كسرت قاعدة الأدوار من الشر إلى العاشق والهاوي»

علي المهيني لـ«الراي»: أخيراً... تعاطف الجمهور معي




علي المهيني
علي المهيني
تصغير
تكبير

«وأخيراً... لمست تعاطف الجمهور معي هذا العام، بعدما كسرت القاعدة في الأدوار، من الشريرة والماكرة، إلى العاشق والهاوي».

هكذا عبّر الفنان الشاب علي المهيني لـ «الراي» عن سعادته بالأصداء الإيجابية لما قدمه في مسلسلي «مرضي ودحام» و«قلم رصاص»، خلال عرضهما على شاشة رمضان.

المهيني كشف لـ «الراي» عن انضمامه إلى فريق مسرحية «صنع في الكويت»، المقرر انطلاقتها في عيد الفطر السعيد، وعلى مسرح «صالة الملاكمة» بضاحية صباح السالم.

وأضاف «أعتزّ بهذه المشاركة ومع نجوم لهم خبرتهم على خشبة المسرح، حيث إن العرض من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار، وأشارك فيه إلى جانب كوكبة من الفنانين، بينهم شجون وعبدالله بوشهري وليالي دهراب وعلي كاكولي وعبدالله عبدالرضا، جمال الصالح، وغيرهم، مشيراً إلى جملة من الموضوعات الجميلة التي يتخللها العرض المسرحي.

«ضابط الفريج»

وبالعودة إلى الدراما التلفزيونية، لم يُخفِ المهيني مشاعر الفرح بأصداء دوره في المسلسل الكوميدي «مرضي ودحام»، موضحاً أنه لاقى ردود فعل مشجعة لأدائه دور الضابط في الفريج.

وحول تواجده في العمل مع الفنانين عبدالناصر درويش وأحمد العونان، ردّ مازحاً: «آذتني تصرفاتهما ومواقفهما الكوميدية ضمن أحداث العمل». وأكمل: «لا شك أنني تشرفت بالوقوف أمام فنانين كبار من نوعية درويش والعونان، وكذلك بقية الفنانين المشاركين، وبحكم الدور الذي أديته، فقد كان لديّ ربط مع بقية الشخوص في العمل».

في جهة أخرى، تطرق المهيني إلى مسلسله الرمضاني الآخر «قلم رصاص»، موضحاً أن العمل يضم قضايا اجتماعية عدة، «وقد استفدت من المخرج عبدالله التركماني الشيء الكثير، على صعيد النصح والتوجيه».

«عاشق وهاوٍ»

وأكمل «قدمت في (قلم رصاص) دوراً إنسانياً لشخصٍ هاوٍ للتصوير، لكنه يعاني بسبب هذه الهواية، حيث يتم رفضه من عائلة الفتاة التي يحبها كونه مصوراً». وأضاف «بعد الإصرار والمحاولات المستمرة يتم الزواج بيننا، لندخل في صراعات أخرى لا نهاية لها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي