No Script

«ماكو نصوص خلاص... الكتّاب الأولون راحوا الله يرحمهم»

خالد العبيد لـ«الراي»: ما اشتقت ولا حنّيت للتمثيل !




خالد العبيد
خالد العبيد
تصغير
تكبير

- لا تضايقني الإشاعات... ومن يفعل ذلك يبحث عن الدعاية

«ما اشتقت للعودة إلى التمثيل، ولا حنيّت حتى»!

بهذه الجملة، أكد الفنان القدير خالد العبيد عدم التفكير في العودة مجدداً إلى المجال الفني بعد أن كان قد اتخذ قرار الاعتزال منذ سنوات ماضية.

وأوضح العبيد في تصريح لـ«الراي»، بقوله «أنا بعيد عن التمثيل، ولا يوجد حنين خلاص، فقد اعتزلت بشكل نهائي، والسبب أنه لم يعد هنا شيء مثل القديم (مافي مستوى أبداً) على صعيد النصوص الدرامية، إذ لم يعد يوجد النص الحقيقي الذي يخدمني وأشتغل من وراه».

وبسؤاله حول إمكانية عودته إلى التمثيل في حال ما وجد النص الذي يرضيه، أجاب: «ماكو نصوص خلاص، فالكتّاب الأولون راحوا الله يرحمهم، وإن وجد النص الدرامي المضبوط مئة في المئة من دون أي شائبة، قد أفكر في العودة حينها، لكنني متأكد من عدم وجوده».

أما عن رأيه بمستوى الدراما الكويتية اليوم، فقال: «أستطيع القول إنها (زينة، وماشي حالها)، لكن القضايا التي تطرح من خلالها (وايد أوفر)».

وفي ما يخصّ إشاعة الوفاة التي طالته أخيراً، علق بالقول: «كل ذلك خرابيط، فالأعمار بيد الله سبحانه وتعالى، وبالنسبة إليّ لا تضايقني مثل هذه الإشاعات نهائياً. لكن تخيّل أن تصحى من النوم وتقرأ أخباراً أنك ميّت (هذا كله كلام فاضي)، ومن يفعل ذلك يبحث فقط عن الشهرة والدعاية لنفسه لا أكثر».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي