No Script

«فخورة بالتواجد مع (أبناء المنصور)»

رابعة اليوسف لـ«الراي»: أحببتُ «الخن»... من كل قلبي




رابعة اليوسف في «الخن»
رابعة اليوسف في «الخن»
تصغير
تكبير

«من كل قلبي... أحببت (الخن)».

بهذه الجملة، عبّرت الفنانة ومصممة الأزياء رابعة اليوسف عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل الدراما التراثية «الخن» مع «أبناء المنصور»، والذي يتواصل عرضه حالياً على شاشة تلفزيون الكويت، وهو من تأليف الكاتبين محمد العنزي وبدر الجزاف، بينما تكفّل حسين دشتي بإخراجه.

اليوسف، وفي تصريح لـ «الراي» تحدّثت قائلة: «تجربة جميلة جداً، بل أعتبرها إضافة كبيرة إليّ بأن أشارك في عمل مهم كهذا، وأنا فخورة بالتواجد مع الفنانين القديرين محمد وحسين المنصور، وكذلك بقية النجوم، على غرار جمال الردهان وأسمهان توفيق وسماح، وغيرهم».

وأضافت «لم أشعر أبداً خلال فترة التصوير أنني جئت لكي أؤدي دوري في مسلسل تلفزيوني، بل شعرت أن هذا الفريق هو عائلتي الثانية، خصوصاً أن الأجواء داخل (اللوكيشن) كانت مليئة بالمحبة والتقدير».

ولفتت اليوسف إلى أنها أحبّت التعاون مع قائد العمل حسين دشتي، مؤكدة أنه «مخرج متمكن ويتعامل مع الجميع بروح مرحة وجميلة»، في حين لم تُخفِ فرحتها لتجسيدها شخصية «جوهرة» الإنسانة الفقيرة التي تحب المال. وأكملت «هذا العمل راقٍ جداً، نصاً وإخراجاً ونجوماً، ولذلك أحببته من كل قلبي».

«تمثيل وتصميم»

في جهة أخرى، قالت اليوسف إنها تعكف هذه الأيام على بروفات مكثفة، لمسرحية «الجزّار» المزمع عرضها في عيد الفطر السعيد، كاشفة عن أدائها لدور البطولة، إلى جانب الفنانين طيف وعبدالله الخضر وحصة النبهان وجمال الشطي وعبدالله الرميان، وهي من إخراج محمد الحملي.

وألمحت إلى أن «الجزّار» تعدّ التجربة الثانية بالنسبة لها في مسرح الكبار، قبل أن تشارك العام الماضي في مسرحية «زحمة» مع الفنان القدير عبدالرحمن العقل، ونخبة نجوم.

وأوضحت أنها تولت أيضاً مهمة تصميم الأزياء لفريق المسرحية، كاشفة عن قدرتها في العطاء لكلا الجانبين، التمثيل والتصميم.

وعن تكليفها في تصميم أزياء لأعمال مسرحية أخرى، وتحديداً مع فرقة «باك ستيج قروب»، ردّت اليوسف: «بالفعل، قمت بتصميم الأزياء لمسرحية (ون زيرو تو) و(كنج كونغ 2) وهما للأطفال، وأشكر (باك ستيج) على هذه الثقة التي منحوني إياها لتصميم الأزياء الخاصة بأعمالهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي