No Script

«الأهلي الكويتي» يرعى اتحاد طلبة الكويت في مصر




بهبهاني مع مسؤولين في البنك خلال تكريم «الأهلي الكويتي»
بهبهاني مع مسؤولين في البنك خلال تكريم «الأهلي الكويتي»
تصغير
تكبير

أعلن البنك الأهلي الكويتي، عن رعايته لفعاليات مؤتمر اتحاد طلبة الكويت في مصر الذي عُقد أخيراً.

وأقيم الحدث على مدار يومين خلال مارس الجاري، بحضور القائم بالأعمال في سفارة الكويت لدى مصر الوزير المفوض مشاري النيباري، ورئيس المكتب الثقافي الكويتي خالد المحارب ورئيس إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في البنك محمد طالب بهبهاني، إضافة إلى ممثل من إدارة الاتصالات والعلاقات الخارجية.

وبهذه المناسبة، قال بهبهاني إن رعاية البنك للمؤتمر «تعكس التزام (الأهلي) الدائم بتمكين الطلبة الكويتيين الذين يتابعون دراستهم في الخارج»، لافتاً إلى أن هذه المبادرة «بمثابة شهادة على ريادة وتميز برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك، وسعيه لتزويد الطلبة بخبرات تساعدهم في التغلب على التحديات التي تواجههم بنجاح».

وخلال المؤتمر، نظّم «الأهلي الكويتي - مصر» مجموعة من الأنشطة المخصصة للطلبة الكويتيين في مصر، وقدّم جوائز نقدية قيمة، وحرص موظفوه على تعريف الطلبة بمنتجات وخدمات البنك المتنوعة.

وتماشياً مع تفانيه في دعم قطاع التعليم، يعتبر البنك الأهلي الكويتي داعماً كبيراً للطلبة الكويتيين في الكويت وبالخارج، قال بهبهاني: «رعاية مؤتمر اتحاد طلبة الكويت في مصر تعكس سعيه المستمر لتعزيز التميز على المستوى التعليمي وتمكين قادة المستقبل في الكويت».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي