No Script

«برقان» ينشر رسائل توعوية تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر




خلود الفيلي
خلود الفيلي
تصغير
تكبير

أفاد بنك برقان بأنه يواصل نشر الرسائل التوعوية وتقديم التعليمات والنصائح التي من شأنها الإسهام في الارتقاء بمستوى الوعي بالثقافة المصرفية والمالية بين كافة أفراد المجتمع، بشكل دوري ومنتظم.

ولفت البنك إلى أن ذلك يأتي كجزء من برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى أن هذه المبادرة تمثّل دعوة حقيقية ووسيلة فعّالة لتوعية وتمكين كافة شرائح العملاء من تحقيق أهدافهم المالية بكفاءة وأمان.

وبيّن أنه من خلال هذه المبادرة المتقدّمة، يسهم «برقان» بالدرجة الأولى في توفير العديد من الإرشادات الواجب اتباعها من قبل العملاء مع حلول موسم السفر وخاصة خلال عطلة عيد الفطر، لاسيما مع ازدياد عمليات الاحتيال المالي وأهمية اتباع تعليمات السلامة لتجنّب المخاطر المحتملة أثناء إنجاز أي عملية مصرفية، سواء داخل أو خارج الكويت.

وفي هذا الصدد، قالت نائب المدير العام – التسويق والاتصالات في «برقان» خلود رضا الفيلي: «لطالما كان موسم الأعياد فرصة مهمة لتوعية أفراد المجتمع وتعزيز مستوى إدراكهم للمبادئ والمعايير المالية والمصرفية، وذلك بهدف تمكينهم من اتخاذ قرارات صحيحة تضمن استقرارهم المالي وأمانهم المصرفي على المدى القصير وفي المستقبل». وأضافت: «ان (برقان) لا يألو جهداً في تكريس كافة الجهود المتاحة ومواصلة التعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت والمؤسسات المصرفية المحلية عبر دعم حملة التوعية المالية لنكن على دراية، وذلك من خلال الاستمرار في نشر الرسائل التوعوية التي تسهم في توجيه الأفراد والعائلات نحو الالتزام بالتوصيات والإرشادات المصرفية التي تضمن أمانهم وحماية أموالهم، وخاصة أثناء سفرهم خلال عطلة العيد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي