No Script

«جيلهم يُمثّل الرهان الأساسي في أعمالنا»

محمد المنصور: حضور طاغ للشباب... في «الخن»

تصغير
تكبير

«جيل الشباب، يمثل الرهان الأساسي الذي نتحرك عليه، في جملة أعمالنا ومشاريعنا الفنية»...

الكلام للفنان القدير محمد المنصور، الذي أكد في تصريح صحافي على أن عمله الرمضاني «الخن» يمثل استمرارية لمبادراته الداعمة دائماً لجيل الشباب.

وتابع قائلاً: «منذ انطلاقة مشروع (الخن) أخذنا بعين الاعتبار فسح مكانة متميزة لجيل الشباب ضمن الشخصيات. بعيداً عن جيل الكبار أمثال الفنانين أسمهان توفيق وجمال الردهان وحسين المنصور وخالد البريكي وسماح وجمعان الرويعي، هناك حضور طاغ وإيجابي لجيل من الشباب المتميز، ونتوقف هنا أمام عدد من الأسماء التي نشعر بالفخر والاعتزاز بما قدمته من احترافية تمثل الطموح والرغبة في الحضور والانتماء للحرفة الفنية، ومنهم الفنان عبدالله البلوشي الذي كان حاضراً متفاعلاً مع شخصية (عبدالعزيز)، بالإضافة إلى الفنان السعودي المتميز فيصل الدوخي بشخصية (كومبا)».

كما أشار إلى عدد من الأسماء الشبابية، بينها بدر المنصور في شخصية «بكر» وفيصل الشريف بدور «سعد» والفنان إبراهيم البيراوي بشخصية «سعيد» والفنانة السعودية هيلدا ياسين بدور «بزة» وهكذا الأمر مع الفنانة نجلاء العبدالله بشخصية «رقية».

ومضى المنصور «الأمر لا يقتصر على الفنانين أمام الكاميرا، بل نحن أمام مجموعة من المبدعين الشباب خلف الكاميرا، ممن ساهموا في منح التجربة الكثير من القيمة والثراء والعمق والإضافة، ما خلق حالة من التكامل، ليحلّق العمل في المحطات الخليجية».

وختم بالقول: «هنا لا بد من التوقف أمام المشرف العام على العمل الفنان منصور حسين المنصور، والذي أضاف الكثير من روحه وشخصيته على هذا الحضور الطاغي لجيل الشباب والتناغم المتميز بين الأجيال».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي