No Script

افتتحته شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين

مركز خدمة «نيسان» بمعايير عالمية... في الجهراء




رؤية جديدة لـ«نيسان» ترسّخ مكانة علامتها التجارية
رؤية جديدة لـ«نيسان» ترسّخ مكانة علامتها التجارية
تصغير
تكبير

افتتحت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات نيسان في الكويت، مركز خدمة معتمداً من شركة نيسان الشرق الأوسط في منطقة الجهراء، ما يتيح الفرصة لمزيد من الارتقاء بخدمة العملاء وفق المعايير المتبعة في جميع مراكز خدمة نيسان حول العالم.

وحضر الافتتاح، الذي تمّ في 6 الجاري، كبار مديري ومسؤولي شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين مع ممثلين عن شركة نيسان الشرق الأوسط.

ويعكس مفهوم NRC (Nissan Retail Concept) الرؤية الجديدة التي طورتها شركة نيسان العالمية ترسيخاً للمكانة الرفيعة التي تحتلها علامتها التجارية، حيث يكون جوهر الارتكاز على تعزيز خدمة العملاء لتكون تجربتهم أكثر راحة وقيمة وفعالية.

ويتضمن مفهوم «NRC» إعادة تصميم المركز بصورة عصرية ملائمة، وتسهيل إجراءات الخدمة وتوفير بيئة تشغيلية رقمية وسلسة، كما يشمل التحديث صالة الانتظار الراقية والمريحة مع خدمة الواي فاي وخدمة الاستقبال والضيافة التي تجعل زيارة المركز تجربة مرضية للعملاء.

ومن الناحية التشغيلية، يتضمن المركز خدمات عديدة وحديثة لإجراء أعمال الصيانة للسيارات بطريقة متكاملة تشمل أعمال التصليح، الصيانة الدورية، والخدمة السريعة باستخدام أحدث التجهيزات والمعدات وعلى أيدي فنيين معتمدين ليحظى العملاء بتجربة صيانة مميزة ومتكاملة في مكان واحد.

وذكرت الشركة في بيان، أنه مع افتتاح مركز الخدمة المعتمد بمفهومه الجديد تبعاً لرؤية «NRC» في الكويت، فإن شركة

عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين تؤكد من جديد، استراتيجيتها في تقديم حلول وخدمات متكاملة لما بعد البيع، والارتقاء أكثر بالثقة الكبيرة التي تتمتع بها في الكويت، وتحقيق المزيد من مؤشرات رضا العملاء المتزايدة باستمرار، وهو ما تعمل عليه الشركة وتفخر بتحقيقه على مدى سبعة عقود من العمل في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي