Radar

تصغير
تكبير

«ورثة بن عاقول»

... كوميديا «مُمسرحة»

في مسلسل «ورثة بن عاقول»، يقدّم «قروب البلام» كوميديا ممتعة، ولكنها تحمل الكثير من النفس المسرحي، حيث بدا الأمر كما لو أننا أمام مسرحية فكاهية وليس عملاً تلفزيونياً، لناحية «القطّات» و«الضغاط» في ما بين الممثلين.

ولكن، يُحسب لفريق العمل أنه نجح في تصوير أطول مشهد درامي مدته 5 دقائق، من دون توقف، وهذا

لا يحدّث عادة إلا بوجود فريق متناغم ومتفاهم.

«نظارة» عابد فهد

... «نقطة انتهى»

الفنان السوري عابد فهد يُبهرنا كالعادة في تجسيده لأدوار نوعية ومتفردة، إلا أنه في المسلسل الرمضاني «نقطة انتهى» والذي يؤدي من خلاله دور الصيدلاني «فارس يعقوب» أبهرنا أكثر بثبات «نظارته الطبية» رغم اللكمات العنيفة المتبادلة بينه وبين المجرم الملثم !

«شوج والأطفال»

... وعفوية الحوار

تطلُّ الفنانة شجون يومياً على تلفزيون الكويت من خلال البرنامج الترفيهي «شوج والأطفال».

ولعلّ ما يُميز البرنامج هو الأسلوب السهل الممتنع في إدارتها للحوار مع الأطفال بكل عفوية وبلا تصنّع... «براڤو شوج».

«مرضي ودحام»

... و«لا غلطة»

العمل الجيد، لا يحتاج إلى مزيد من الفرص لإعادة النظر في تقييمه.

وهذا ما شهدناه في مسلسل «مرضي ودحام» للثنائي الكوميدي عبدالناصر درويش وأحمد العونان، حيث تعدّى العمل في أول حلقتين مستوى التوقعات، فنياً وتقنياً، وحقق المعادلة الكاملة من دون و«لا غلطة»، خصوصاً وأنه يشدّ المشاهد منذ اللقطة الأولى، وحتى نهاية الحلقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي